أخبار اليمن

قبائل الحداء تعلن جهوزيتها لمواجهة العدوان الداخلي قبل الخارجي

عقد صباح امس بمديرية الحداء لقاء قبلي موسع ضم مشائخ واعيان المنطقة وممثلي الاحزاب والمكونات السياسية الوطنية للوقوف على اخر الاحداث التي تمر بها البلد.

المجتمعون أدانوا إستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن واكدوا دعمهم ووقوفهم مع ابطال الجيش واللجان الشعبية للتصدي للعدوان ومواجهته.

ابناء مديرية الحداء اعلنوا برائتهم من كل الخونه والعملاء الذين ينتسبون الى مديرية الحداء مؤكدين انهم لن يسمحوا باثارة الفتنه وزعزة الامن والاستقرار داخل محافظة ذمار بشكل عام وفي مديرية الحداء على وجه الخصوص وانهم سيتصدون بكل حزم وقوة لكل من تسول له نفسه العبث بامن المنطقة.

كما تطرق المجتمعون الى الاعمال الاجرامية التي يقوم بها مرتزقة الرياض من زعزعة الامن والاستقرار في مختلف مناطق البلد واعلنوا رفضهم لتلك الاعمال واكدوا وجوب مواجهتها وردعها كونها تخدم وتسعى الى خدمة العدوان.

كما حيا المجتمعون ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون اروع ملاحهم البطولة في جبهات القتال داعيين الجميع الى توحيد الصف والتكاتف مع ابطال اللجيش واللجان الشعبية للتصدي لمواجهة العدوان الخارجي وحل النزاعات الداخلية لما يخدم الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com