السياحـة والاثار

بابكر: الحالة النفسية المهزومة للعدوان تنتقم بوحشية من المنارات الإسلامية والتاريخية

استنكر عضو المكتب السياسي بحزب (حشد) ناجي علي بابكر? ما تقوم به قوات التحالف التي تقودها المملكة السعودية من استهداف مباشر ومتعمد ومتكرر للمعالم والمدن التاريخية والاثرية والسياحية? باعتباره استهدافا?ٍ للهوية اليمنية.

واوضح بابكر في تصريح لوكالة “خبر”? أن ما تقوم به قوات العدوان السعودي من عدوان غاشم واستهداف مباشر لأعرق حضارة في تاريخ البشرية يعود تاريخها لآلاف السنين? دليل قطعي على حقدها الدفين الذي تكنه للشعب اليمني ممثلا?ٍ بهويته الحضارية والتاريخية..

مؤكدا?ٍ أن اتخاذ العدوان السعودي من الجوامع التاريخية التي يعود تاريخها للسنوات الأولى من الرسالة المحمدية هدفا?ٍ أساسيا?ٍ في مرمى طائراته وصواريخه? ترجمة واضحة للحالة النفسية المهزومة التي يعيشها? حتى أصبح يصب جام غضبه على الشعب اليمني وحضارته وهويته القومية? دونما أدنى مراعاة لحرمة المقدسات والمنارات الاسلامية والتاريخية والهوية الوطنية? الأمر الذي يتنافى مع كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وأشار الى أن هذا الاستهداف الغاشم والوحشي الذي كبد القطاع السياحي الذي يعد مورد?ٍا اقتصاديا?ٍ قوميا?ٍ مهما?ٍ ملكا?ٍ للشعب اليمني كل الشعب? عشرات المليارات? وتسريح آلاف الموظفين? وهو ما يتطلب منا جميعا?ٍ الوقوف بجدية والتأمل فيما تخطط له آلة الموت والدمار السعودي في حق شعبنا اليمني وحضارته وبنيته التحتية بأنواعها التي يعد قطاع السياحة إحداها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com