أخبار اليمن

الخارجية الامريكية تحذر السعودية وانتصارات يمنية للقبائل على الحدود

نقلت قناة العربيه على لسان زير الخارجيه الامريكي كيري قوله انه ابلغ السلطات السعودية بان جميع مدن السعوديه اصبحت في مرمى منصات الصواريخ التي نصبوتها القبائل اليمنية على مقربه من حدود السعوديه .
وابلغ كيري ال سلول بان عليهم عدم إستفزاز القبائل والحوثيين لانه لم يعد لديهم مايخسروه بعد ان قامت السعوديه بتدمير البنيه التحتيه لليمن حتي اماكن مقدسات الحوثيين.. مؤكدا ان السعوديه عليها الإلتزام بالهدنه مالم فان الكارثه ستلحق بها ولا يمكن بعد ذلك تداركها .
وتشهد المناطق الحدوديه الشماليه لليمن, مواجهات عنيفة بين القبائل اليمنيه وقوات العدوان السعودي.
وقالت مصادر محليه بمحافظة صعدة شمال اليمن, ان عشرات المسلحين من ابناء القبائل اليمنية الواقعه على الحدود مع السعودية هاجموا مواقع عسكرية سعوديه وذلك ردا على العدوان السعودي.
واشارت المصادر في تصريحها ل”شهارة نت” ان المواجهات اسفرت عن سقوط معسكرات سعودية وسقوط عشرات القتلى والجرحى من جيش العدوان السعودي في نجران ومنطقه علب الحدودية. مؤكده ان أبناء القبائل قصفوا صباح اليوم ناقلة جند للعدو السعودي في علب, مما اسغر عن مقتل جميع الجنود.
وقامت ابناء قبائل منطقة طخية الحدودية بنصب كمين لطقم عسكري سعودي ادى الى احتراقه بمن فيه كما تمكن ابناء مديريات شد والظاهر من حرق مواقع العدة في الحدود الشمالية الغربية بـ40 صاروخ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق