أخبار اليمن

البخيتي يكشف عن أبعاد المناورة العسكرية ويعد حكام الخليج بالمزيد

أكد عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله? محمد البخيتي? أن المناورة العسكرية التي جرت الخميس? بمثابة “رسالة ساخنة” إلى من يريد الإضرار بهذا البلد خاصة السعودية? واضاف: أن حكام العرب سيرون المناورات الآتية.

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء فارس الإيرانية? الجمعة? قال البخيتي إن “اللجان الشعبية التابعة لحركة أنصار الله وقوات من الجيش نظمت مناورة عسكرية كبرى للمرة الأولى في نوعها في منطقة كتاف? التابعة إداريا?ٍ لمحافظة صعدة والمحاذية للحدود السعودية شمال اليمن”? معلنا?ٍ البخيتي أن “المناورة استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة”.

وفي الوقت الذي يتداول الغرب أحاديث وتهديدات عن حصار وتدخل عسكري قادم? أكد البخيتي أن هذه المناورة “رسالة واضحة لمن يريد أن يعبث باستقرار وأمن البلاد من القوى الداخلية والخارجية”.

وتابع البخيتي أن هذه المناورة تعتبر “أول مناورة بين الجيش اليمني واللجان الشعبية”? معتبرا?ٍ أنها تعكس “وعي الشعب اليمني بأهمية التعاون وأن التهديدات خطيرة على الجميع? وهذه المناورة العسكرية الكبرى أكدت أن اللجان الشعبية والقوات العسكرية حاضرة لمواجهة أي تحد?ُ يستهدف اليمن”.

وأجرى آلاف من انصار الله الخميس تدريبات عسكرية في الجزء الشمالي من البلاد? قرب الحدود مع السعودية? تشمل مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com