اﻹقتـصاديـــة

وزير الاتصالات يوجه بالتحقيق في انقطاع الانترنت

وجه الدكتور احمد عبيد بن دغر نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بتشكيل لجنة فنية للتحقيق في اسباب انقطاعات الانترنت التي تكررت خلال الساعات الماضية? وشدد على اتخاذ كافة التدابير الفنية اللازمة للحيلولة دون تكرار ذلك الامر مستقبلا? لا سيما وان هنالك اكثر من قناة بديلة لتوصيل خدمة الانترنت في الظروف الاضطرارية.
كما حث بند دغر كافة العاملين في قطاع الاتصالات على بذل المزيد من الجهود في سبيل تقديم خدمات الانترنت وغيرها من خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد? بالشكل اللائق والمتميز الذي ينتظره المواطن? معتبرا ان هذه الخدمات اصبحت اليوم تمثل حاجة اساسية وحقا من حقوق المواطنين? ويجب ان تصلهم بشكل جيد? ودون انتقاص? أو انقطاع? لا سيما وان أي تراجع او اخفاق في تشغيل هذه الخدمات? سينعكس بصورة سلبية مباشرة على الجوانب الاقتصادية التي نحن في امس الحاجة لإنعاشها وتطويرها.
ومن جانبها تقدمت الجهات المعنية في المؤسسة العامة للاتصالات بالاعتذار الشديد للمشتركين في خدمة الانترنت من المواطنين? ولأصحاب مقاهي الانترنت? والشركات والمؤسسات والمحال التجارية الذي تضررت مصالحهم خلال ساعات انقطاع الخدمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق