أخبار اليمن

صحيفة مقربة من “محسن” تصف وزير الدفاع بالمتمرد وتتهمه بالترتيب لزيارة همدان

وصفت صحيفة مقربة من اللواء علي محسن الأحمر? وزير الدفاع? اللواء ركن محمد ناصر أحمد بالمتمرد.

و قالت صحيفة “أخبار اليوم” اليومية? إن وزير الدفاع? تمرد على توجيهات رئاسية? طالبته بعدم التوجه إلى مديرية همدان بصنعاء? السبت الماضي? و التي ألتقى خلالها بممثلين عن طرفي الصراع.

و حسب ما أوردته “اخبار اليوم” أغلق ناصر السماعة في وجه بن مبارك مدير مكتب الرئاسة? عندما أبلغه عدم موافقة الرئيس على الزيارة? غير أنه تلقى اتصالا من الرئيس شخصيا? أبلغه فيه? بعدم موافقته على الزيارة.

و طبقا لما أوردته الصحيفة? اصر وزير الدفاع? على التوجه إلى همدان دون الاكتراث للتوجيهات الرئاسية.

كما اتهمت الصحيفة? وزير الدفاع? بأنه خاطر بحياة من رافقوه في الزيارة? غير أنها استدركت متهمة الوزير بالترتيب للزيارة دون معرفة الدوائر الرئاسية.

و بدأ من خبر الصحيفة? سعيها? لتوتير العلاقة بين الرئيس هادي و وزير دفاعه? حيث كانت ردة فعل وسائل الاعلام الموالية للإصلاح? للزيارة سلبية? متهمة وزير الدفاع? بلقاء الحوثيين? في إشارة إلى أن الوزير يتحالف معهم.

و فيما وصفت زيارة ناصر إلى همدان? بأنها عملت على تخفيف التوتر و نقل اتفاق وقف اطلاق النار إلى التنفيذ العملي? دأب إعلام الإصلاح? للتشكيك في الزيارة و الايحاء بأن الوزير التقى فقط بممثلي الحوثيين? و بالذات قائدهم العسكري? أبو علي الحاكم? في حين ان الزيارة شملت اللقاء بممثلي الطرفين.

و سبق أن هاجمت صحيفة “أخبار اليوم” وزير الدفاع? أكثر من مرة? و حرضت عليه? في اطار حملة لإعلام الإصلاح ضد وزير الدفاع? الذي أكد قبل حوالي أسبوع? أن الجيش سيلتزم الحياد تجاه الصراعات الداخلية.

و كان اللواء علي محسن الأحمر قد نفى في وقت سابق? علاقته بصحيفة “أخبار اليوم” التي يعرف الجميع? بأنها تتبعه? عقب تناولها للرئيس هادي? في إطار هجومها على وزير الدفاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com