اﻹقتـصاديـــة

شركة طيران السعيدة تدشن خطها الجديد ( صنعاء ـ مقديشو ـ هرجيسا) بعد غد?ُ الإثنين

وقعت شركة طيران السعيدة مع شركة جابو الصومالية اتفاقية لتدشين رحلاتها إلى الصومال ابتداءا من بعد غد الاثنين.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها المدير العام التنفيذي لشركة طيران السعيدة المهندس محمد عبدالله شعبان بن سلم? ومن الجانب الصومالي عبدالله محمد أحمد? ? ستدشن الشركة رحلاتها إلى العاصمة الصومالية مقديشو خط ( صنعاء ـ مقديشوا ـ هرجيسا) بعد غد?ُ الاثنين بواقع رحلتين أسبوعيا?ٍ.

وأكد المهندس بن سلم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أهمية تدشين هذا الخط في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين? وتسهيل عملية التواصل.

وبين أنه تم التنسيق مع شركة الخطوط الجوية اليمنية لتولي شركة طيران السعيدة تدشين هذا الخط وربطه بشبكة الخطوط الجوية اليمنية.. لافتا?ٍ إلى أن الشركة ستعمل خلال الفترة القادمة على توسيع عدد الرحلات لتصل إلى خمس رحلات أسبوعيا?ٍ.

وأشار إلى أن لدى الشركة خطة توسعية تهدف من خلالها تقديم أفضل الخدمات للعملاء? والمنافسة في مجال النقل الجوي.

من جانبه ثمن القائم بأعمال سفارة اليمن لدى الصومال فؤاد محمد الزرقة? تعاون السلطات الصومالية? في تسهيل الإجراءات الخاصة بتدشين هذا الخط .. لافتا?ٍ إلى أهمية هذا الخط في تعزيز علاقات التعاون وزيادة أواصر الشراكة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

فيما أشاد القنصل الصومالي بصنعاء عثمان محمد أحمد بما تبذله اليمن في دعم أشقائهم في الصومال .. مبينا?ٍ أن تدشين هذا الخط سيمثل إضافة نوعية لخدمة الصومال في تسهيل عملية التواصل والتنقل من وإلى اليمن .

بدوره أفاد القائم بأعمال المدير التجاري بشركة طيران السعيدة طه محمد الأكوع أن تدشين هذا الخط يعتبر الوجهة الثانية للشركة إلى القارة الافريقية.. مؤكدا?ٍ أن الشركة ستعمل على توسيع وجهاتها تلبية لمتطلبات تنمية العلاقات وتسهيل عملية التواصل مع عدد من البلدان? بالتعاون والتنسيق مع شركة الخطوط الجوية اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com