فيديو واحداث مصورة

الدكتورة ريما زريقات تكرم كنجمة العمل الإنساني لعام 2013م وتحتل مكانة عالمية مرموقة !

اختار المقصد اليمني لحقوق الانسان الدكتورة ريما زريقات كنجمة للعمل الإنساني لعام 2013م بعد عدة تقييمات لمنظمات دولية أخرى ..
قد لا تكون الدكتورة ريما زريقات معروفة لجميع العرب و متابعي الصحافة العربية لأنها من النوع الذي لا يبحث عن عدسات الكاميرات وليست ممن يبحثون عن الشهرة بعد انجاز الأعمال الانسانية التي تقوم بها .
إلا أن شخصيتها الانسانية والمهنية وثقافتها العلمية تستدعي احتراما وتقديرا عاليين ليس عربيا فقط بل عالميا?ٍ أيضا?ٍ لاسيما في الجهات والمؤسسات التي عملت بها ومثلتها محليا وعالميا هذه الاعمال التطوعية التي اوصلت الدكتورة إلى هذه المكانة المرموقة كناشطة إنسانية عربية تستحق التقدير والاحترام ونالت ثقة المنظمات الانسانية الدولية .
ومن هنا نقول أن الدكتورة ريما زريقات وجدت ضآلتها في العمل الجاد المتفاني الذي تستطيع من خلاله تطوير العمل التطوعي الخيري الذي تقوم به سواء محليا ودوليا .
زريقات تستحق ان نضعها في المكان الصحيح الذي تستطيع من خلاله تقديم العمل التطوعي اكثر وخاصة اننا في زمن كثرت فيه الانتهاكات الانسانية فكان مثلها ملائكة الأرض تعمل من أجل الانسانية .
ومن المقرر أن يقوم سفير النوايا الحسنة للصحة وحقوق الانسان والسلام في اليمن ربيع شاكر المهدي تكريمها في الأردن في الأسابيع المقبلة كنجمة العمل الانساني لعام 2013م
كما يتقدم المقصد اليمني لحقوق الانسان بالشكر والتقدير العميق لهذه الإنسانة العربية المتميزة الدكتورة ريما زريقات كفخر ليس للأردن فقط بل لنا جميعا?ٍ وللعالم ونتمنى لها التوفيق والنجاح والمكانة المرموقة التي تستحقها لما فيه خير وخدمة مجتمعها ? ونحن من هنا من اليمن السعيد نكرمها بكل آيات الشكر والتقدير والاحترام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com