الصحــة والجمال

وزير الصحة يدشن فعاليات المؤتمر العلمي الـ 41 لاتحاد أطباء الاسنان العرب بصنعاء

دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور احمد قاسم العنسي اليوم بصنعاء فعاليات المؤتمر العلمي الـ 41 لاتحاد أطباء الأسنان العرب والمعرض الدوري الخاص بمستلزمات طب الأسنان الذي يقام على مدى ثلاثة ايام بمشاركة وحضور وفود طبية تمثل جمعيات ومنظمات اطباء الأسنان في الوطن العربي وتستمر ثلاثة أيام.

وفي افتتاح المؤتمر الذي يعقد تحت شعار(التعليم الطبي المستمر نافذة نحو الإبداع)ألقى وزير الصحة كلمة رحب في مستهلها بالوفود الطبية العربية المشاركة في المؤتمر الذي تستضيفه بلادنا..وقال وزير الصحة العامة والسكان أن التعليم الطبي المستمر يعد احد الركائز الأساسية للارتقاء بمهنة الطب مؤكدا دعمه لشعار المؤتمر وللتوصيات والتي ستصدر عنه.

وعبر وزير الصحة العامة والسكان عن شكره وقديرة للمشاركين في المؤتمر ولكل الدول والمنظمات الدولية التي وقفت الى جانب الشعب اليمني ودعم المبادرة الخليجية التي جنبت اليمن الانهيار والضياع.. كما أشاد بصمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي يتصدى بكل عزيمة وإصرار من اجل وقف الغطرسة الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني.

من جانبه اشار نقيب اطباء الأسنان اليمنيين أمين عام اتحاد العرب لأطباء الأسنان الدكتور محمد سالم بن حفيظ إلى أهمية المؤتمر في تطوير وتعزيز علاقات التعاون والتواصل العلمي فيما بين اطباء الأسنان على مستوى الوطن العربي مرتبطة ارتباطا وثيقا بعملية البحث العلمي ومعرفة الجديد في طب الأسنان والاستفادة من تجارب الدول الأخرى.

وألقيت عدد من الكلمات من قبل المسئول العلمي للمؤتمر رضوان الاسلمي ومدير عام مكتب الصحة والسكان في أمانة العاصمة الدكتور محمد باعلوي و عن الوفود المشاركة الدكتور أمين مجيد وسفير دولة فلسطين بسام الأغا..أشادت جميعها بانعقاد المؤتمر وأهميته في توطيد العلاقات التعاون فيما بين منظمات وجمعيات طب الأسنان في الوطن العربي .

حضر الافتتاح أمين عام المجلس المحلي في أمانة العاصمة أمين جمعان وعدد من المسئولين .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق