أخبار اليمن

محافظ الجوف يؤكد على صرف مستحقات الاجتماعي على الفقراء والمساكين والمستحقين

أكد محافظ محافظة الجوف- محمد سالم بن عبود على ضرورة توزيع مستحقات الضمان الاجتماعي بالمحافظة على الفقراء والمساكين والمستحقين, مشددا?ٍ عل منع الصرف للحالات غير المستحقة أو الوهمية.

ووجه المحافظ في اجتماع للهيئة الإدارية بالمحافظة بتشكيل لجان في المديريات للنزول لحصر الحالات المستحقة للضمان الاجتماعي? ووضع آلية لمعالجة الحالات الغير مستحقه أو الوهمية”? مضيفا?ٍ إ”ن أكل أموال المستحقين من مثل هذه الشرائح ماحقا?ٍ للرزق ومحرم شرعا?ٍ”. منوها?ٍ الى ان 52 ألف حالة ضمان اجتماعي مسجله على مستوى محافظة الجوف? ومستحقاتهم متوقفة منذ قرابة العام”.

واقر اجتماع الهيئة الإدارية بتحويل مبنى المركز الثقافي (قيادة المحور سابقا?ٍ ) الى جامعة للمحافظة? بعد الترميم ومتابعة الجهة المختصة بذلك.

وحول المشاريع المتعثرة بالمحافظة أقر الاجتماع تشكيل لجنة فنيه متخصصة للنزول الميداني ورفع تقرير عن أسباب التعثر وآلية إعادة العمل فيها.

وفي ذات السياق أكد محافظ الجوف بن عبود ان بداية العمل بالمشاريع المتعثرة نزول مهندسين بداء?ٍ من اليوم الاثنين للمسح لاستكمال أعمال الكهرباء في أربع مديريات( الحزم ـ الغيل ـ الخلق ـ المصلوب).

ودعا المحافظ الهيئة الإدارية بالمحافظة إلى العمل وفق المصلحة العامة للمحافظة”? مشيرا?ٍ الى انه سيتم افتتاح مكتب للهيئة العامة لمكافحة الفساد بالمحافظة قريبا?ٍ”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق