الصحــافــة والإعلام

بعد رسالة علي محسن لياسر العواضي: هجوم على صحيفة الأولى

بعد لحظات قليلة? من تهديد اطلقه موقع “أنصار الثورة” التابع للواء علي محسن الأحمر? أقدم 5 مسلحون? عند الساعة التاسعة والنصف مساء?ٍ? على إطلاق النار باتجاه مقر صحيفتي “الأولى” و”الشارع” في شارع سعوان? ثم لاذوا بالفرار.

وقال الناشر نائف حسان في صفحته على الفيس بوك: “بعد التهديد الذي وجهه? امس? اللواء علي محسن الأحمر? في الموقع التابع له? لصحيفة “الأولى”? أقدم? مساء اليوم? 5 مسلحين على إطلاق وابلا?ٍ من الرصاص أمام مقر صحيفتي “الشارع” و”الأولى”? ثم لاذوا بالفرار.

وحمل حسان “اللواء علي محسن مسئولية أي اعتداء قد يلحق بصحيفة “الأولى”? أو برئيس تحريرها? الزميل محمد عايش? أو بمحرريها? والعاملين فيه”ا.

علما?ٍ بأن مسلحين يراقبون مقر الصحيفتين منذ أشهر? وسبق لمجموعة منهم ملاحقة الزميل عايش من أمام مقر الصحيفة وحتى منزله

سنصدر بلاغا?ٍ لوزارة الداخلية? والنائب العام? ونقابة الصحفيين.

وكان موقع “أنصار الثورة” قد كتب على صفحته الرئيسي موضوعا?ٍ? قال فيه أن القئمون على صحيفة “الأولى” “فقط يتحدثون عن تذكرة بنت صالح سميع ? بلا حياء? يسرقون 90% من المعسكرات ويحملون على “صالح سميع” لأنه الأشجع الذي يصرح ضد العائلة التي كان ياسر العواضي يريد تخليدها بالحكم”.

وأضاف الموقع: “إنهم يختبرون صبر الرئيس هادي وصبر المشترك لابتزاز صحافتهم.. ولا أعتقد أن ذلك سوف يستمر كثيرا?ٍ.. يستطيع الآخرون أن يسكتوا تلك الأبواق التي تعمل بأموال الشعب المنهوبة”.

وأردف “لقد خسر اليمن مئات المليارات وملايين الناس? وخسر عشرات السنوات من عمره جراء عصابة علي عبدالله صالح.. وها نحن بعد 50 عاما?ٍ نواجه الإمامة والعملاء والتخلف والجهل? وكل بسبب هؤلاء الذين أصبحوا يعارضون ويكذبون”.

عن موقع صحيفة ” الأولى”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com