أخبار اليمن

معهد أكسيد يخرج عن صمته ويروي تفاصيل مقتل السنباني على يد مرافق رئيس الوزراء (فيديو)

أصدرت إدارة معهد أكسيد للغات بيانا?ٍ صحفيا?ٍ عن الحادث الذي وقع السبت الماضي وأدى الى مقتل حارسها.. حيث عبر المعهد عن اسفه للحادث ولمقتل الشاب بابل السنباني على يد سائق الطالبة خالدة باسندوة أبنة رئيس مجلس الوزراء

وقال بيان صادر عن المعهد – تلقى موقع شهارة نت على نسخة منه – أن الحادث يعد عملا?ٍ اجراميا?ٍ طائش.

وأكد أن المعهد سيستأنف دوامه يوم السبت المقبل الموافق الـ19 من الشهر الجاري? مطالبا الجهات القضائية سرعة البت في القضية وفقا?ٍ لما ينصه القانون.

وعن تفاصيل الحادثة قال البيان إن سيارة تقل إحدى المدرسات وصلت ظهر السبت الماضي بالتزامن مع سيارة من قالت بأنها عضو مجلس الإدارة في المعهد خالدة باسندوة إلى البوابة الخارجية على المدخل الجنوبي.

ورغم أن البيان الصادر عن المعهد اشار الى مخالفة سائق خالدة في الوصول الى المكان غير المخصص للطلاب من خلال قوله: يسمح في ذلك المدخل دخول سيارات أبناء الحي والإسعاف والخدمات والموظفين خلال أوقات دوام المعهد? لكن سيارة أخرى مرت من الحاجز? فتابع سائق خالدة باسندوة السير? ولم يعطي لحارس المعهد القتيل بابل السنباني فرصة لمعرفة السيارة أو صاحبها». الا أن االمعهد ولاسباب مجهوله حاول التغاضي عن تلك المخالفة التي دفعت بحارس المعهد الى توقيف سيارة ابنه رئيس الوزراء بالاشاره الى ان خالدة من اعضاء مجلس الادارة وانه وبعد ترجل خالدة من السيارة ودخولها مبنى المعهد? قام حارس المعهد بالدخول في مشادة كلامية مع السائق? ثم اشتبك بالأيدي? وبعدها هرب بابل إلى داخل المعهد للاحتماء? فأطلق عليه السائق الرصاص? فأرداه قتيلا?ٍ».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com