أخبار اليمن

بعد تطاولهم على سلطان السامعي.. شباب الثورة يعلنون بدء معركتهم مع مطرفو حزب الإصلاح

أنتقد شباب الثورة اليمنية ما اسموه بثقافة الإرهاب والتخويف والتخوين التي يمارسها حزب الاصلاح ضد المخالفين له في الرأي والمواقف.. وذلك من خلال الآلة الإعلامية والأقلام المأجورة للجناح المخابراتي والعقائدي المتطرف في حزب الإصلاح.
واعتبر شباب الثورة هذه الممارسات عملا?ٍ?ِ ممنهجا?ٍ بهدف النيل من الهامة الوطنية والثورية العظيمة الشيخ سلطان السامعي بغرض التأثير عليه في مواقفه وآراءه الثورية والوطنية المستقلة.
وقال شباب الصمود: إذ نعلن وقوفنا وتضامننا مع الشيخ سلطان السامعي وثقتنا أن هذه الهمجية الإعلامية لا تزيد الرجال العظماء أمثاله إلا ثباتا?ٍ وإصرارا?ِ على مواقفهم? فإننا أيضا?ٍ نعلن استنكارنا لهذه الممارسات اللاخلاقية التي تقوم بها هذه الأطراف التي ما زالت ثقافة الأجهزة المخابراتية والعسكرية تعمل فيها راسخة في أذهانهم وسلوكهم ? ونؤكد أنه لم يعد لهذه الأساليب أي تأثير تجاه الغير ? وإنما تفضح هذه التصرفات عقلية أصحابها المتحجرة
آملين أن يصطف جميع الأحرار والعقلاء في هذا البلد العظيم للوقوف أمام هذه التصرفات التي لا تجلب لليمن إلا الخراب والدمار ? وسيرحل هؤلاء ويبقى اليمن عظيما?ٍ ويبقى فيه الأحرار والعظماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com