كاريكـاتيـــر

الحوثي يؤكد رفضه لمجلس الأمن ويدعو المعارضة إلى عدم الإنجرار للخارج

أبدى زعيم “جماعة الحوثي” السيد عبدالملك الحوثي رفضه للمفاوضات التي تجريها ألمعارضه اليمنية مع بعض القوى الأجنبية وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي للضغط على الرئيس علي عبدالله صالح في سبيل تخليه عن الحكم.

وأوضح الحوثي في رسالة وجهها لأنصاره –وحصلت شهارة نت على نسخة منها- أنه يرفض التدخل الأجنبي في بلاده اليمنية.. داعيا?ٍ قادة المعارضة الى

كما أعلنت جماعة الحوثي في بيان لها? عدم ثقتها بـ”التحرك الدولي سواء?ٍ لمجلس الأمن أو للأمم المتحدة لأن معاييرها مختلفة ومزدوجة? وتحركها المصالح السياسية للدول المهيمنة على القرار الدولي وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية التي تحرك المجتمع الدولي ليتبنى المواقف المدعومة أميركيا”.

واعتبرت الجماعة ” أن تدخل حلف “الناتو” في ليبيا هو من اجل النفط والسطو على الأموال الليبية في البنوك الدولية? وليس من اجل دعم ثورة الشعب الليبي التي هي ثورة محقة”.

ورأت أن “المظاهرات في اليمن تعبر عن رفض حقيقي للسياسة الأميركية والإسرائيلية التي تبناها النظام عندما شن الحرب تلو الحرب ضد شعبه من أجل استرضاء الأميركيين والإسرائيليين”.

وكانت مسيرة تظاهرية حاشدة خرجت صباح اليوم الجمعة وحضرها عشرات الآلاف من أبناء المحافظة الذين توافدوا إليها من مختلف المناطق والمديريات.

وحضر المسيرة ضيوف من (محافظة إب) ومن ساحة التغيير في صنعاء شاركوا أبناء المحافظة في المسيرة وقدموا مشاركات خطابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com