أخبار اليمنأهم الأخبار

عسيري العدوان يتخلى عن بزته العسكرية ويفضح نفسه امام العالم

شهارة نت – متابعات خاصة :

فضيحة جديدة تظهر للعلن، عبر الناطق الرسمي لتحالف العدوان السعودي على اليمن احمد عسيري الذي حاول تضليل الرأي العام ليفضح نفسه من دون أن يدري.

العسيري الذي ظهر على قناة الـ cnn الامريكية عرض صورة للمشاهدين ادعا فيها بأنها لمواطنة في محافظة تعز تعاني من حصار من اسماهم الحوثيين، في حين أتضح أن الصورة لفتاة يمنية من منطقة التحيتا التهامية تعاني ضموراً في غاية الخطورة نتيجة المجاعة التي تجتاح محافظة الحديدة نتيجة الحصار السعودي والقصف المستمر على المحافظة.

عسيري السعودية ظهر وهو يرتدي الزي المدني بعد تخليه عن زيه الغسكري الذي اعتاد الظهور به ، سيما بعد الهزائم المتواصلة للجيش السعودي والذي اصبح مجرد الانتساب اليه بمثابة فضيحة ووصمة عار للنظام السعودي.

ادعى العسيري في حواره مع المذيعة المشهورة في قناة “سي ان ان” كريستين آمانبور، بخصوص مستجدات الأوضاع في اليمن ، بأن الصورة التي أبرزتها المذيعة التقطت من محافظة تعز، في حين أن العالم بات يعرف والمنظمات الإنسانية الدولية تقول بأن الصورة تعود لفتاة تهامية تكاد تموت جوعاً.

واتهمت آمانبور الحصار والغارات السعودية على اليمن بالوقوف خلف المجاعة التي تهدد اهله وأطفاله، وجادلته بشراسة في هذا الصدد وابرزت صورا تؤكد كلامها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق