ثقافــة وفنــون

على مسرح سينما هيريكن بكريتر عدن.. مسرحية لا تدبشناش تعرض خلال عيد الفطر المبارك

يستعد حاليا?ٍ ثلة من شباب عدن المبدعين ينتمون لفرقة “ري أكشن” للفنون المسرحية? التحضير لعرض مسرحية “لا تدبشناش” وهي مسرحية اجتماعية كوميدية تجارية تناقش مواضيع اجتماعية متعددة بقالب فني جديد ومتميز? وستعرض خلال أيام عيد الفطر المبارك على مسرح سينما هيريكن بمديرية كريتر محافظة عدن..
المسرحية التي يغلب عليها الطابع الاستعراضي الغنائي يقدم خلالها الفريق ثمان أغان?ُ متنوعة.
وفي حديث صحافي خاص قال أحمد شيخ أحد أعضاء الفرقة والمغني الخاص لها أن الأغاني تنوعت في أساليبها بين فن الراب والفن الكلاسيكي.. مضيفا?ٍ أن هناك أغان?ُ أخرى قام أعضاء الفرقة بدمجها بين فني? الراب والكلاسيكي كنوع جديد سيستخدمونه لأول مرة في عروضهم المسرحية..
من جانب آخر قال بكيل شماخ مؤلف ومخرج المسرحية أن الفرقة تعمل حاليا?ٍ بجهود كبيرة لإخراج العمل بشكل لائق والمدعوم من شركة الاتصالات يمن موبايل.. مضيفا?ٍ أن الفرقة أسست خلال أسبوع الطالب الجامعي بمحافظة عدن قبل عامين ماضيين.
الجدير بالذكر أن فرقة ري آكشن “Re – Action” شاركت في أسبوع الطالب الجامعي في العام الماضي بمسرحية “كيف كنا وكيف صرنا” لطلاب كلية الهندسة وأخذت المركز الأول? وشاركت بنفس العمل بعد أن أضافت له تعديلات جمة في مسرح الأحياء الشعبية واستطاعت أن تنتزع المركز الأول بين فرق عديدة مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com