حقــوق وحريـات

قرية الرصد تناشد وتستغيث

ناشد عدد من أبناء قرية الرصد في مديرية بعدان بمحافظة إب وزير الداخلية والنائب العام بسرعة التدخل لوقف الاعتقالات التعسفية التي يمارسها أفراد أمن مديرية بعدان وأمن محافظة إب ضد بني مشرح وآل الرفاعي دون مسوغ قانوني أو مبرر شرعي حيث بلغ عدد المعتقلين سبعة أشخاص بسبب رفضهم لتأجير أملاكهم لأناس من بني عبيد يثيرون الفتن والمشاكل.
وأشارت المناشدة الى أن القضاء قد أصدر كلمته الفصل بخروجهم من الأرض كونهم كانوا مستأجرين والملاك لا يرغبون ببقائهم حيث يحصل منهم إطلاق نار عشوائي لأكثر من مرة على سوق شوط الفرس مما أثار الرعب والهلع في نفوس المواطنين والمارة وتضررت المصالح العامة والخاصة وبشهادة عقال ووجهاء المنطقة? للعلم أن المعتقلين الملاك لا زالوا في حبس المديرية منذ تسعة أيام حتى يومنا هذا 23/3/2010م? ولم يحالوا إلى الجهات المختصة ولا يعلمون ما سبب اعتقالهم? الأمر المخالف للنظام والقانون ويعد هذا انتهاك لحرية الإنسان.
ويامل ابناء المنطقة من وزير الداخلية اللواء/ مطهر رشاد المصري والنائب العام الدكتور/ عبدالله العلفي للتدخل والتوجيه بإطلاق المعتقلين وضبط المعتدين وتنفيذ حكم القضاء المؤيد من الاستئناف حفاظا?ٍ على أمن واستقرار المنطقة واحتراما?ٍ للحرية الشخصية وصونا?ٍ لكرامة المواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com