أخبار اليمن

عاجل: مقتل اثنين من قادة تنظيم القاعدة في عملية بطولية لمقاتلي اللواء312 بمحافظة مأرب

صرح مصدر عسكري مسئول في المنطقة العسكرية الثالثة ومحافظة مارب بأن المقاتلين الأبطال في اللواء 312 نفذوا عصر هذا اليوم الاربعاء عملية بطولية نوعية وتصدوا بشجاعة واستبسال لعناصر قيادية من تنظيم القاعدة كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية.
وقال المصدر إن العملية البطولية التي قام بها الرجال الشجعان في اللواء 312 أسفرت عن مصرع اثنين من العناصر القيادية الخطير في تنظيم القاعدة أحدهما يلقب بـ ( الصنعاني ) والأخر ( الناشري ) كما تمكنوا من القبض علي قيادي بارز في التنظيم بعد إصابته.
مشيرا?ٍ إلى أن هذه العناصر الإرهابية كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد أهداف ومنشآت حيوية كما أنها متورطة في العديد من الاعمال الإرهابية والتخريبية خلال الفترة الماضية.
وأوضح المصدر بأنه المقاتلين الابطال ضبطوا في حوزة تلك العناصر أحزمة ناسفة ومتفجرات كانت معدة لتنفيذ هجمات ارهابية ضد أهداف مختلفة بالاضافة إلى أجهزة كمبيوتر ووثائق تتضمن مخططات إرهابية كان الإرهابيون يعدون لتنفيذها.
وأشاد المصدر باليقظة العالية والشجاعة القتالية التي أبداها منتسبو اللواء 312 في محافظة مارب وما قاموا به من عمل رائع وعملية بطولية أصابت فلول عناصر الإرهاب في مقتل , ومثلت ردا حاسما على ما تقوم به تلك العناصر من عبث بأمن واستقرار اليمن , واستهداف أبطال القوات المسلحة والأمن .
وشدد المصدر على أن ابطال القوات المسلحة والامن سيواصلون عملياتهم البطولية وتصديهم القوى والحازم لعناصر الارهاب والتخريب والخارجين عن النظام والقانون وكل من تسول لهم أنفسهم المساس بالأمن والإستقرار في ربوع اليمن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com