أخبار اليمن

طارق صالح يمهد لضرب المسمار الاخير في نعش نظام صالح

شهارة نت – عدن :

اعلنت وكالة خبر المملوكة لمقربين من الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، موقف نجل شقيق صالح من العدوان على اليمن، عقب احداث ديسمبر الماضي.

ونقلت الوكالة ، عن مصدر مقرب من العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح الفار الى عدن، تأييده لما وصفه بجهود تحالف العدوان، في اشارة الى تحالفه غير المعلن مع السعودية والامارات ضد الجيش واللجان الشعبية، وتأكيدا للأنباء التي تحدثت عن قيادته للمعركة ضد من اسماهم بالحوثيين.

وتضمن تصريح الوكالة دعوة الجنوبيين الذين يطالبون بالانفصال، ومن قبلها اسقاط حكم صالح، تضمنت دعوتهم الى تناسي الصراعات المريرة سواء الصراعات المسلحة أو صراعات التحريض الإعلامي التي عاشها الجنوب خصوصا وكل المناطق عموما في الماضي البعيد والقريب، معلنا تشكيل ما اسماها بـ “المقاومة الوطنية لمواجهة الحوثي”.

وتزامن تصريح المصدر المقرب من طارق صالح مع منشور للاعلامي المحسوب على صالح والقيادي السابق في حزب الاصلاح نبيل الصوفي تحدث فيه عن اتفاق بين طارق صالح الذي ينتظر قيامه بدور عسكري وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية من تحالف العدوان .

اللافت ان التصريحات الجديدة لم تأتي على لسان طارق صالح بشكل مباشر رغم لجوءه الى تحالف العدوان، خشية من انقلاب الشارع اليمني على عائلة الرئيس الراحل.

ومن شأن هذه التصريحات ان تمهد امام العائلة الطريق للالتحاق بركب الارتزاق والاعلان الرسمي عن تأييد العدوان السعودي تحت ذريعة احداث ديسمبر.. وهو ما يراه مراقبون بمثابة المسمار الاخير الذي سيدق في نعش نظام صالح وسيقضي على رصيده لدى محبيه الذين يرون في العدوان السعودي وحلفاءه مصدر الشر والخراب لليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com