أهم الأخبارعربي ودولي

تصاعد الحراك الشعبي في السعودية ضد نظام ال سعود

شهارة نت – الرياض

تشهد السعودية تصاعدا ملحوظاً في الحراك الثوري ضد نظام ال سعود نتيجة الممارسات الخاطئة للنظام السعودي في الداخل .

و أكدت حركات المعارضة في السعودية أن نظام آل سعود أصبح هدفًا مشروعًا للمقاومة الشعبية في الجزيرة العربية بسبب ما يرتكبه من جرائم وانتهاك للأعراض، لافتة إلى أن (النظام السعودي) غير قابل للإصلاح، وهو يصبح يومًا بعد آخر أكثر فسادًا وأشد وحشية.

وقال بيان عن حركات المعارضة إن عشرات الحرائر من شريفات القبائل والعوائل والأعيان يتعرضن لتعذيب ممنهج وسحل وهتك للأعراض من النظام السعودي، مضيفاً أن جبين الأحرار ليندى جراء الأهوال التي تكابدها المعتقلات في سجون النظام.

وأشار إلى أنه “عما قريب ستشرع المقاومة الشعبية في الجزيرة العربية في محاسبة النظام السعودي وأن الحساب لن يوقفه إلا إسقاط النظام بالكامل ومحاسبة مجرمي آل سعود”.

ودعت حركات المعارضة في السعودية ” أبناء أمتنا في جزيرة العرب إلى الثقة التامة بالله أولا ثم بفتية أمنوا بربهم وأخذوا على عواتقهم مهمة الثأر لحرائرنا، كما دعت القادة العسكريين والأمنيين إلى تحمل مسؤوليتهم التاريخية التي عاهدوا الله عليها من حماية للعرض والأرض والمقدسات وأن يكونوا سيفا للشعب لا عليه.

نص البيان:

نصرة لحرائر جزيرة العرب

أيها الأخوة المواطنين في جزيرة العرب. إن جبين الأحرار ليندى جراء الأهوال التي تكابدها المعتقلات في سجون النظام السعودي وما تتعرض له لجين الهذلول، وسمر بدوي، ونسيمة السادة، والدكتورة هتون الفاسي وشدن العنزي، وعزيزة اليوسف، وإيمان النفجان، وعشرات الحرائر الأخريات من شريفات القبائل والعوائل والأعيان اللاتي يتعرضن لتعذيب ممنهج وسحل وهتك للأعراض، يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن هذا النظام غير قابل للإصلاح. وأنه يصبح يوما بعد آخر أكثر فسادا وأشد وحشية.

أيها الأخوة: لقد أصبح نظام آل سعود هدفا مشروعا للمقاومة الشعبية في الجزيرة العربية، والتي يشتد عودها وتتمدد بفضل الله عز وجل، وعما قريب ستشرع في محاسبة هذا النظام، حسابا لن يوقفه إلا إسقاط النظام بالكامل، ومحاسبة مجرمي آل سعود على كل ما اقترفوه وما يقترفونه من جرائم بحق الشعب والحرمات والمقدسات، والدرك الأسفل الذي أوصلوا المجتمع إليه من فقر وبطالة وانحلال وتفشخ أخلاقي، وهوان يرزح الشعب تحت وطأته.

أيها الأخوة: بعد التشاور والتنسيق بين عدد من حركات المعارضة في الجزيرة العربية، في الداخل والخارج قررنا ما يلي: دعوة أبناء أمتنا في جزيرة العرب إلى الثقة التامة بالله أولا ثم بفتية أمنوا بربهم، وأخذوا على عواتقهم مهمة الثأر لحرائرنا، ولكل من طاله بطش النظام السعودي، وعاهدوا المولى جل وعلا ألا يهدأ لهم بال إلا بقصاص يليق بكرامة شعب الجزيرة وعزته.

إن الموقعين أدناه، يدعون القادة العسكريين والأمنيين إلى تحمل مسؤوليتهم التاريخية التي عاهدوا الله عليها من حماية للعرض والأرض والمقدسات، وأن يكونوا سيفا للشعب لا عليه.

صادر عن:

حركة الكرامة

حركة مواطنون بلاقيود

حركة يام وهمدان

حركة الضباط الجزيرة العرية

حركة التعبئة الوطنية

حركة لار الثورية

الأمير فرحان بن خالد آل سعود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com