أخبار اليمنأهم الأخبار

مجتهد يكشف عن حقائق جديدة بشأن المعارك في الحدود

شهارة نت – صنعاء:

اشار المغرد السعودي المشهور اعلاميا بـ “مجتهد” الى التضليل الاعلامي السعودي حيال عدد القتلى السعوديين في الحرب على اليمن وسقوط الاباتشي مشددا على ضرورة فضح القيادة الخائنة التي تتسكع بين طنجة وباريس.
وقال مجتهد في تغريدات له على موقع “تويتر”: “مع الأسف الشديد الأباتشي أسقطها الحوثيين وليس ظروف جوية الأباتشي معروف أنها تعمل في أصعب الظروف ودمروا معها ٣ دبابات أبرامز بصواريخ كورنيت.
واشار الى انتقام التحالف السعودي من اليمنيين الابرياء بسبب خسائره الاخيرة وقال : “تسببت غارات التحالف بقتل 10 مدنيين وجرح آخرين في جعار في عملية استهدفت القاعدة تنفيذا لأوامر أميركية. طبعا لم يصب أحد من القاعدة”.
وكشف عن ان القتلى السعوديين في الحدود يزيدون باضعاف عن العدد المعلن رسميا واضاف : عدد القتلى السعوديين في الحدود ٤ أضعاف الرقم المعلن والمحزن أن الحوثي تمكن من نشر أسمائهم ورتبهم بينما لا يعرف عسيري عدد القتلى الحوثيين”.
ولفت في جانب اخر من تغريداته الى المساعي الحثيثة التي تجري خلف الكواليس لانهاء حرب اليمن وقال : “ابن سلمان أدرك أن استمرار المواجهة العسكرية لن يكون لصالحه فهو يستميت خلف الكواليس عن طريق الإمارات وعُمان للتفاهم مع صالح والحوثيين وإيران”.
وكشف عن الاستعاد الحوثي المتكامل في مقابل التشرذم السعودي وقال ان “مصادرنا في الجبهة تتحدث عن استعداد حوثي متكامل بعد الهدنة مقابل بعثرة وسوء تدبير في قواتنا وقلق من مزيد من سقوط الطائرات وتدمير الآليات؟ مصرحا بالقول : ” لم نكن لنكتب هكذا لو كان هم الملك ووزير دفاعه حماية الثغور ومعايشة الجيش لكن لا بد من فضح هذه القيادة الخائنة التي تتسكع بين طنجة وباريس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com