أخبار اليمنفيديو واحداث مصورة

شاهد بالصور.. الامارات تستعد للمشاركة في احياء يوم القدس العالمي

شهارة نت – متابعات

استجابة لدعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للمشاركة الحاشدة في إحياء يوم القدس العالمي، تستعد العديد من المدرعات الاماراتية للمشاركة في الفعالية الجماهيرية المقرر اقامتها غدا الجمعة في العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة.
وكان السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي اكد في كلمته مساء اليوم بمناسبة يوم القدس العالمي، أن الأقصى والمقدسات وفلسطين باتت عنوانا رئيسيا لطبيعة الصراع مع قوى الطاغوت والاستكبار في مرحلة حساسة.
وقال ” معنيون باستيعاب طبيعة المرحلة ومعركتنا اليوم معركة وعي وهذا جزء من الصراع مع الأعداء، والقضية الفلسطينية ليست منفصلة خاصة بقطر معين بل هي عنوان بموقعها الإنساني”.
ولفت إلى أن ربط المسجد الحرام بالمسجد الأقصى له دلالة مهمة في وجدان الأمة.. مؤكدا أن التفريط في الأقصى جزء من التفريط بأي مقدس، وإذا سقطت من واقع اهتمام الأمة فإنها تفرط بأهم ما يمكن أن يجمعها ويوحد صفها.
وأكد قائد الثورة أن الأمة إذا فرطت بمقدساتها وما يعبر عن هويتها فقد باتت أمة ضعيفة منتهية، واليهود سعوا إلى أن تكون المقدسات والمبدأ الديني منطلقا لاحتلال فلسطين بمساندة الغرب بدءا من البريطانيين وورثهم الأمريكيون.
وأشار إلى أن ارتباط الأمة بالأقصى ارتباط بمبدأ جامع يعبر عن قيمها والتفريط به يشكل خطورة بالغة، والصراع اليوم ليس صراعا على قطعة أرض، بل صراع أعمق للسيطرة على الإنسان.
وشدد على أن قضية الأقصى وفلسطين هي عنوان الصراع الكبير والشامل الذي يسعى فيه العدو للاستحواذ على كل شيء.. موضحا أن ما يجري من عدوان على اليمن والمظالم في البحرين وباقي المنطقة إنما هي في جوهرها امتداد لهذا الصراع.
ولفت إلى أن العدوان على اليمن والقمع للشعب البحريني وما حدث في سوريا والعراق وغيرها من قبل أنظمة محسوبة على هذه الأمة إنما هو يمثل امتدادا لخدمة أمريكا وإسرائيل.. مشيرا إلى أن ارتباط النظام السعودي والنظام الإماراتي بأمريكا وعلاقتهما بإسرائيل بات جزءا من المعركة التي تستهدف الأمة.
وتابع السيد عبدالملك الحوثي” ألم يقل الإسرائيلي أن العدوان على اليمن يمثل مصلحة مشتركة مع السعودي؟!”.. لافتا إلى أن النفاق هو الولاء والارتباط بأعداء الأمة، وأمريكا صديقة وسيدة تيار النفاق.
وأشار إلى أن السعودي والإماراتي يتخذون من مواقف الأمريكي مرجعا لهم للتحرك معه في ذات الاتجاه والمسار، فيما إيران وشعبها المسلم يستهدف لأنه حر لم يخضع لأمريكا وإسرائيل ويقف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية.
وأضاف” ليس في الإسلام عداء لعرقية أو اختلاف بل هي عناوين جاهلية غير مقبولة”.. مشيرا إلى أن توجه الشعب اليمني التحرري هو أصل المشكلة مع قوى الطاغوت والاستكبار.
ودعا قائد الثورة إلى إحياء عنوان حركة النفاق لكل من يتعامل مع أمريكا وإسرائيل ويعادي أحرار الأمة.
وكان الاعلام الحربي نشر صورا للعديد من المدرعات الاماراتية التي تم اغتنامها خلال المعارك التي دارت في الساحل الغربي مع مرتزقة العدوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com