كتابات

بون شاسع بين مجاهد مقاتل يذود عن وطنه وعدو فاجر يقتل غدرا النساء والاطفال

بقلم/ طارق مصطفى سلام

نعم, بون شاسع بيننا وبينهم .. بين الشعب اليمني الابي الصامد في مواجهة عدوان غاشم وحصار ظالم وآل سعود العدو المجرم الغادر قتلة النساء والاطفال اليمنيين ..
نعم, بيننا وبينهم بون شاسع , تماما مثل الفارق بين المواجهة والاستبسال للمجاهدين المؤمنين الابطال في ميادين القتال .. والغدر والطعن في الظهر من قبل مجرم محترف جبان يقتل المدنيين الامنين في الاسواق العامة ويغتال النساء والاطفال في منازلهم وهم نيام :
وكما توقعت ليلة أمس وفي احد منشوراتي في شبكة التواصل لاجتماعي في الفيس بوك, إذ أنهُ وبعد منشوري ذاك بساعتين تم تلقين العدو الفاجر دروسا قاسية في ميادن القتال وساحات المواجهة والبطولة, عندما تم ايلامه في عمق اراضي العدوان, حين تم اطلاق صاروخ باليستي متوسط المدى على محطة كهرباء الشقيق في جيزان وتكلفتها قيد الانشاء 3 مليار دولار حينها, هذه المحطة الكهربائية الضخمة التي كان العدو الفاجر يتباهى بها كونها تقوم بتزويد المعسكرات السعودية المعادية بالطاقة اللازمة, هذه المعسكرات والقواعد الحربية التي تنطلق منها جحافل وطيران العدوان الآثمة ..
كما قامت القوة الصاروخية لجيشنا الباسل ولجاننا الشعبية الفتية (ليلة امس) بإطلاق صاروخ أخر هو الصرخة3 على تجمعات الجيش السعودي في معسكر وعلان بجيزان …وانزلت به خسائر كبيرة في العدد العتاد ..
وها هو العدو الجبان وهو يجترع مرارة الهزيمة في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها الان يحاول التغطية على خسائره العسكرية الهائلة وهزائمه المعنوية الكبيرة باحتواء نتائج هذه الضربات الحيدرية للجيش واللجان الشعبية التي فضحت ادعائهم الكاذب بالسيطرة المطلقة على ارض المعركة وعدم قدرتنا على المبادرة, ها هو العدوان الغاشم يحاول التغطية على هزائمه تلك من خلال قيامه بقصف عشوائي وهستيري حاقد على الاهداف المدنية بالعاصمة الابية والشامخة صنعاء ..!
شكرا للمجاهدين الاماجد والجنود البواسل رجال الرجال وهم يقاتلون في جبهات الشرف والبطولة, ويسطرون اروع الملاحم والبطولات ذودوا عن اعراضنا وشرفنا وكرامتنا وسيادتنا .. شكرا لهم وهم يأخذون بحق شعبنا المظلوم وينتصرون لقضيته العادلة , شعبنا اليمني الكريم والمسالم الذي يقتله اليوم هذا العدو السعودي الفاجر بأبشع اسلحة القتل الجماعي والدمار الشامل التي تزوده به ماكينة الصناعات الامبريالية الامريكية المتوحشة, وبالمساندة اللوجستية للصهيونية الحاقدة على الحضارة البشرية جمعاء..
نعم, شكرا لجنودنا البواسل ومجاهدينا الابطال وهم يقتصون للدماء الغالية لشهدائنا الاماجد, ولكن ليس بقتل النساء والاطفال واستهداف المدنيين في عمق اراضي العدوان, بل بالمواجهة والاستبسال والتضحية والاقدام في ميادين القتال وتلقين العدو الفاجر أقسى الدروس وأبلغ العبر في معاني الرجولة والبطولة والاقدام والايثار ..
وهذا تحديدا هو الفارق الشاسع بيننا وبينهم, الفارق بين الحق والباطل , الفارق بين قتالنا البطولي وعدوانهم الغاشم, الفارق بين رجولتنا وشهامتنا ونخوتنا وبطولتنا, وجبنهم ومكرهم وكيدهم وخداعهم وكذبهم وتضليلهم وقصفهم للمدنيين الامنين في قاعات العزاء والاسواق العامة وقتلهم غدرا وكيدا وعدوانا للنساء والاطفال وهم في منازلهم نيام ..
نعم, ذلك هو البون الشاسع بين الحق وللباطل, هو ذلك الفارق بين قتالنا في ساحات المواجهة واقدامنا في ميادين القتال وقتلهم بكل الخسة والجبن والنذالة للنساء والاطفال وهم في منازلهم أمنين نيام ..
ولا نامت أعين الجبناء والمنافقين الأنذال ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com