اراء وتحليلات

هادي ثروة قومية

ادعو كافه الشعب اليمني الي ترك الجدل حول دخول قوات العدوان السعودي الي صنعاء لان الامر ببساطه مستحيل.
وفي اعتقادي بان الاولي لنا مناقشه الخيارات القادمه للفار هادي حيث وان المذكور لم يصل حتي الان الي قرار بشأن وجهته القادمه والتي سيفر اليها بعد ان اصبح الجيش اليمني واللجان الشعبيه ورجال القبايل الاوفياءعلي مشارف الانتهاء من تطهير المناطق الجنوبيه في السعوديه وهو ما يعني اقتراب الوصول الي هادي اجلا ام عاجلا.
واقترح علي المدعو هادي ان تكون وجهته القادمه الي الامارات او قطر التي نكن لها ابشع الذكريات الكرمانيه والزندانيه وذلك حتي لايقف الحدعندجيشنا اليمني الحر عند ال سعود فقط و يستكملوا تطهير ما تبقي من رموزالملوك المتاخونين والمتصهينين.
وهذه دعوه صادقه للرئيس الفار هادي حتي يستكمل جميله ويدخل التاريخ من اوسع ابوابه باعتباره السبب الاساسي في تطهير البلدان العربيه.
ونبدي استعدادنا نحن ابنا الشعب اليمني في التعاون مع باقي الشعوب العربيه في منحهم هادي اما بالاجر اليومي او الشهري باسثناءالشعوب الفقيره التي قد نتعاطف معها لظروفها الصعبه ونمكنها من هادي شريطه اعطانا الضمانات الكافيه لحياته كونه اصبح ثروه وطنيه واكتشاف علمي(طبعا مش من الاكتشافات تابعه للزنداني ).وهذا رايي ولكم الخيار في تاييده او الاعتراض عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com