أخبار وتقاريرمحافظات

إنماء الشرق للتنمية الانسانية ينعي الشهيد المهنا وأسر ضحايا التفجير الارهابي في إب

شهارة نت – اب

تابع مركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية بهول فاجعة التفجير الارهابي الذي استهدف احتفالا?ٍ بذكرى المولد النبوي الشريف على قاعة المركز الثقافي بمحافظة إب أمس الاربعاء والذي راح ضحيته عشرات الابرياء بين شهيد وجريح بينهم عدد من المثقفين والأدباء .
واعرب مركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية عن تعازيه لاستشهاد عضو الهيئة الاستشارية للمركز الشاعر والأديب الاستاذ خليل المهنأ الذي كان أحد ضحايا ذلك العمل الارهابي.

وادان بشدة ذلك الهجوم الارهابي الذي أصبح كابوسا?ٍ يزعزع أمن المواطن اليمني وسكينته العامة? وبسيئ الى سمعة اليمن وعاداته وتقاليده ويشوه صورة الدين الاسلامي بتعاليمه وقيمه السمحاء ونستنكر الدور الضعيف للجهات المسئولة في حفظ الأمن للوطن والمواطن .

وطالب الدولة بسرعة وضع حد لهذه الاعمال الاجرامية التي تعبث بأرواح اليمنيين وأمنهم واستقرارهم? وكذا تقديم الرعاية اللائقة لأسر الشهداء وضحايا الحادث .
غيث الرحمة والغفران للشهيد خليل المهنأ وجميع شهداء الوطن.

نص البيان

بيان نعي وإدانة

تابع مركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية بهول فاجعة التفجير الارهابي الذي استهدف احتفالا?ٍ بذكرى المولد النبوي الشريف على قاعة المركز الثقافي بمحافظة إب أمس الاربعاء الموافق ٣١/١٢/٢٠١٤م الذي راح ضحيته عشرات الابرياء بين شهيد وجريح بينهم عدد من المثقفين والأدباء .
إن مركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية بكل منتسبيه وكوادره إذ يعزي نفسه وينعي استشهاد عضو الهيئة الاستشارية للمركز الشاعر والأديب الاستاذ خليل المهنأ الذي كان أحد ضحايا ذلك العمل الارهابي? وندين بشدة ذلك الهجوم الارهابي الذي أصبح كابوسا?ٍ يزعزع أمن المواطن اليمني وسكينته العامة? وبسيئ الى سمعة اليمن وعاداته وتقاليده ويشوه صورة الدين الاسلامي بتعاليمه وقيمه السمحاء ونستنكر الدور الضعيف للجهات المسئولة في حفظ الأمن للوطن والمواطن .
كما نطالب الدولة سرعة وضع حد لهذه الاعمال الاجرامية التي تعبث بأرواح اليمنيين وأمنهم واستقرارهم? وكذا تقديم الرعاية اللائقة لأسر الشهداء وضحايا الحادث .
غيث الرحمة والغفران للشهيد خليل المهنأ وجميع شهداء الوطن.
المجد للوطن وأبنائه الشرفاء
اللعنة والخزي والعار لمن يعملون على تدمير كل ماهو جميل في هذا الوطن .
ولا نامت أعين الجبناء
صادر عن مركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية – صنعاء – بتاريخ ١/١/٢٠١٥م

رئيس الدائرة الاعلامية رئيسة المركز
إبراهيم الحجاجي زعفران المهنأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com