أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

العميد أبو راس: التهديدات والتحالفات لن تثني قواتنا البحرية والجوية عن دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية

شهارة نت – صنعاء

أكد العميد فهد بن حمود أبو راس وكيل محافظة الجوف مستشار المنطقة العسكرية السادسة، أن اليمن نجح في فرض معادلة ردع جديدة، من خلال استهداف الكيان الصهيوني عسكرياً، ومنع سفنه أو السفن الواصلة إلى موانيه من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي.

وأشار العميد أبو راس إلى أن تصريح وزير الدفاع الأمريكي الأخيرة بإنشاء تحالف دولي لحماية التجارة حسب زعمه في البحر الأحمر،
ليست وليدة اللحظة بل هو تحالف قد تم الإعلان عنه قبل فترة وقد اصبح واضحاً أنه في الاساس لحماية اسرائيل ربيبة الاستعمار والاستكبار العالمي.. لافتاً إلى أن اليمن حريص أكثر من أي دولة أخرى على سلامة مرور وإنسياب التجارة العالمية عبر مضيق باب المندب، وأن كل السفن التجارية تمر الى وجهتها دون اي عوائق أو عراقيل، عدا سفن الاحتلال الصهيوني أو السفن التي تحاول تزويد هذا الكيان الغاصب بالنفط وغيرها من البضائع، والحظر لتلك السفن قائم ومشروط بإدخال الغذاء والدواء والوقود لإخوننا الفلسطينين في قطاع غزة.
وأكد العميد أبو راس، أن التهديدات والتحالفات الدولية لن تثني قواتنا البحرية والجوية عن مواصلة واجبها الديني والإنساني في الانتصار لقضايا الأمة، ومواصلة دعم المقاومة الفلسطينية في غزة، وإيقاف مجازر الإبادة والحرب الظالمة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني منذ أكثر من شهرين بحق أبناء وأطفال ونساء غزة، وعلى مسمع ومرأى من جميع دول وشعوب العالم.
وأهاب وكيل محافظة الجوف بالتحرك الشعبي الموآزر والمؤيد لكل الخيارات التي تقرها قيادتنا الثورية ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي، واستمرار قواتنا المسلحة في توجيه الضربات النوعية للكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com