أخبار وتقاريرعربي ودولي

سلامي: سنواصل النهج الجهادي للشهيد سليماني بعزة

شهارة نت – وكالات

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن الشهيد سليماني منح العزة والشرف للأمة الإسلامية ولن نسمح للعدو بالتسلل إلى الأراضي الإسلامية وسيستمر هذا النهج.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن سلامي في تصريح صحفي له اليوم الخميس من مقبرة الشهداء في مدينة كرمان (جنوب شرق إيران) قوله: إن “الشهيد سليماني منح العزة والشرف للامة الإسلامية.. رسالتنا لأعداء الإسلام هي أننا نواصل طريقنا وندافع عن كرامتنا واستقلالنا وحريتنا وإسلامنا ولن نسمح للعدو وعملائه بالتسلل إلى الأراضي الإسلامية وهذا النهج سيستمر”.

وأضاف: إن “طريق الشهيد سليماني كان طريق الجهاد، طريق الشهيد سليماني هو الطريق الذي يمكن للمسلمين أن يدافعوا عن كرامتهم وهيبتهم من خلال التحرك والتواجد في المشاهد الصعبة، لبناء عالم حر وعزيز ومليء بالفخر لهم”.

وتابع: إنه “لا حاجة لنا لتحديد الطريق أمام الشعب، الشعب يعلم أن السر الرئيسي لشرف وفخر الشهيد الحاج قاسم سليماني قبل وبعده استشهاده هو في طاعة قائد الثورة الاسلامية العظيم”.

واختتم بالقول: “من خلال اتباع مدرسة الشهيد سليماني وطاعة ولي الامر، يمكننا ضمان سعادة المسلمين وتحريرهم من الهيمنة السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية الغربية.”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com