أخبار اليمنمحافظات

الإصلاح يواصل جرائمة في محافظة تعز

1580 يوم من العدوان على اليمن

شهارة نت – تعز

تواصل مرتزقة حزب الإصلاح على ارتكاب جملة من الجرائم في تعز، تنوعت بين الإعدامات والقتل والسرقة ونهب الأراضي، ما اثار حفيظةالكثير من المواطنين.

وبحسب مصادر اعلامية فقد أعدمت ميلشيا الحشد الشعبي التابع لحزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز، على اعدام أحد المواطنين، أمام منزله، وقالت مصادر محلية إن ستة أطقم على متنها عناصر من الحشد الشعبي التابع للإصلاح قدموا من مديرية المظفر بقيادة المدعو عبدالله سعيد، أعدموا مواطناً في حي مدينة النور.

وتعد حالات الإعدام من الأمور التي تشترك فيها مليشيا ابو العباس المدعومة اماراتيا ومليشيا الإصلاح المدعومة من السعودية والتي تتموسط غياب المنظمات المتخصصة في انتهاكات حقوق الإنسان بمحافظة تعز.

وفي المقابل أكدت مصادر محلية في تعز إن القيادي في حزب الإصلاح بتعز والساعد الأيمن للمرتزق حمود المخلافي، قام بنهب أرضية أحد المواطنين بقوة السلاح وبمساعدة من بلاطجة المخلافي.

وأوضحت المصادر أن أديب الصوفي، أحد قيادات المجاميع الإخوانية في تعز والمساعد السابق للمرتزق حمود المخلافي، وحالياً المرتزق عبده فرحان (سالم)، استولى على أرضية تزيد مساحتها عن 130 قصبة، مملوكة لورثة المرحوم شائف عبد الله مقبل.

وقاد الصوفي مجاميع مسلحة لهدم سور الأرضية، والبسط عليها، دون أن تحرك الشرطة ساكناً لرفع الظلم عن ورثة الأرض، رغم أن الصوفي أحد المطلوبين للشرطة، حد قولها، وكان المرتزق أديب الصوفي قام بنهب مؤسسة الزراعة ومكتب الزراعة في تعز ومبيدات وعلاجات خاصة بالمكتب ومعدات زراعية قدرت قيمتها بـ200 مليون ريال.

وتأتي هذه الحادثة ضمن عشرات القضايا ومسلسل نهب أراضي المواطنين وخصوم الإصلاح في مدينة تعز، في عملية ممنهجة للثراء غير المشروع.

فيما واصلت مليشيات الاصلاح جرائمها الانتقامية بحق من تبقى من عناصر كتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع داخل مدينة تعز، وتعد هذه الجرائم انتهاك للاتفاق الذي رعته قيادات المرتزقة قبل اشهر وتم بموجبه تهجير قيادات وافراد الكتائب من المدينة القديمة.

حيث كشف ابو العباس عبده عادل فارع في رسالة ووجهها الى محافظ تعز المعين من الفار هادي، نبيل شمسان عن أحدث اعتداءات مليشيات الاصلاح بحق من تبقى من أفراد الكتائب، مشيرا إلى قيام مجاميع مسلحة مدنية على أطقم اللجنة الأمنية وسيارات مدنية، باقتحام حارة إسحاق في المدينة القديمة وداهمت منازل أفراد في كتائب اللواء 35 مدرع وانتهكت حرمات المساكن هناك.

وأضاف إن المجاميع داهمت منزل الجندي أحمد خالد محمد وأخيه، وأطلقوا النار، وتم ترويع النساء والأطفال وتكسير أبواب وجراشات المواطنين في حوش هزاع دون أي سبب يذكر.

وطالب ابو العباس بالكف عن هذه الأعمال الحاقدة معتبرا أن هذه التصرفات أعمال عصابات ومليشيات تتم بغطاء الأجهزة الأمنية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com