أخبار اليمن

مسيرة جماهيرية بالحديدة تنديدا بجريمة اغتصاب امرأة من قبل عناصر العدوان بالتحيتا

1496 يوم من العدوان على اليمن

شهارة نت – الحديدة

شهدت مدينة الحديدة اليمنية الاثنين وقفة احتجاجية ومسيرة جماهيرية تنديدا واستنكارا بالجريمة البشعة التي ارتكبها عناصر العدوان السعودي الاميركي من اغتصاب وطعن امرأة خمسينية بمديرية التحيتا اليمنية المحتلة بجنوب محافظة الحديدة.

وردد المشاركون بالمسيرة الهتافات المنددة والمستنكرة للجرائم البشعة التي ارتكبها الغزاة في مديرية التحتيا المتمثلة في اغتصاب امرأة مسنة وطعنها أثناء دفاعها عن نفسها، وأكدوا أن “هذه الجريمة البشعة وغير الأخلاقية التي تتنافى مع القيم والأعراف والتقاليد العربية والشريعة الإسلامية والتي تدينها كافة الأديان السماوية الأمر الذي يحتم علينا جميعا التحرك للثأر من هؤلاء المرتزقة”.

وندد المشاركون في المسيرة “بالموقف المخزي للأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية والعالم اجمع تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم بشعة ومنها اغتصاب النساء”، ودعوا “رجال الجيش واللجان الشعبية بسرعة الرد المزلزل على هذه الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وخاصة الاطفال والنساء في عقر دارهم”.

وطالب المشاركون “أبناء محافظة الحديدة من الشباب وكل من يستطيع حمل السلاح التوجه إلى الجبهات للدفاع عن الأعراض والأرض اليمنية الطاهرة حتى يتم دحر المعتدين و المرتزقة من الأراضي اليمنية كافة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com