أخبار اليمنحقــوق وحريـات

مرتزقة العدوان يتجاوزون الحدود بإختطاف زوجة مع طفلتيها في التحيتا

شهارة نت – الحديدة

ارتكب مرتزقة العدوان ؛ جريمة اعتداء على الكرامة والشرف اليمني من خلال إقدامهم على خطف مجموعة من النساء في محافظة الحديدة .

وشهدت المديرية اختطاف امرأة وبنتيها أحداهن عمرها ست سنوات من مديرية التحتيا بمحافظة الحديدة وإقتيادهن إلى جهة مجهولة.

وأقدم مرتزقة العدوان التابعون لما يسمى الشرطة العسكرية على متن طقمين عسكريين الساعة 6صباحا من يوم الأربعاء 3/4/2019ً بمداهمة منزل المواطن عبده سالم عمر خادم مسبح الكائن في قرية البقعة عزلة المتينة مديرية التحيتا وقاموا باختطاف زوجته وولديه الطفل عمره 4 سنوات والطفلة عمرها 7 سنوات وضربهم وأخذهم إلى مديرية الخوخة، كما أفادت مصادر محلية.

وليست المرة الاولى التي يرتكب فيها تحالف العدوان ومرتزقتهم جرائم ضد نساء في مديرية التحيتا، حيث شهدت المديرية العام الماضي جرائم أخلاقية وحشية متعدد، حيث اقدم مرتزقة العدوانفي يوليو من العام 2018 على خطف مجموعة من النساء في مديرية التحيتا واقتادتهن إلى جهة مجهولة .

واستنكر اليمنيون بأشد العبارات تمادي عصابات الغزاة باعتداءاتهم المتكررة على الكرامة والشرف والعرض اليمني المصان؛ مؤكدين أن هذه الجرائم والممارسات الوقحة والدنيئة دليلاً واضحاً وفاضحاً يؤكد على بشاعة وانحطاط الأهداف والمشاريع التي يسعى المعتدون لتحقيقها وتعميمها وايصالها إلى كل المحافظات والمدن والقرى اليمنية .

ويأتي ذلك في الوقت التي تستمر فيه تحالف العدوان، في ممارسة الاختطاف والاغتصاب بحق الاطفال والنساء بشكل متصاعد ومخيف خلال الفترة الماضية وتحول إلى ظاهرة خطيرة في عدن وتعز وكذلك في بعض المناطق الواقعة لسيطرة التحالف في الحديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق