أخبار اليمنحقــوق وحريـات

لعيون الإمارات.. قيادي جنوبي كبير يفجر مفاجئة من العيار الثقيل

شهارة نت – عدن

فجر القيادي المرتزق فيما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، هاني بن بريك، مفاجئة صادمة لكافة ابناء المحافظات الجنوبية.
ففي الوقت الذي تتواصل فيه المظاهرات الشعبية والوقفات الإحتجاجية لأمهات المعتقلين في السجون الإماراتية بالمحافظات الجنوبية الواقعة تحت الاحتلال الخارجي، خرج المرتزق السلفي هاني بن بريك نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، بتصريحات مناهضة للواقع ولجميع التقارير الدولية التي كشفت النقاب عن السجون السرية للأمارات في الجنوب وما يجري فيها من جرائم.
جاء ذلك في حوار نشرته صحيفة الأيام مع بن بريك والذي اشار فيه الى انه لا يوجد في الجنوب اسم معتقلات أو معتقل في الجنوب؛ مبيناً أن جميع المحتجزين حسب وصفه مدانون بجرائم أمنية.
وتتنافى تصريحات المرتزق بن بريك مع التقارير الدولية التي فضحت حقيقة المعتقلات الاماراتية في عدن وما يتعرض له المعتقلين من اساليب وحشية في التعذيب على ايدي ضباط إماراتيين وامريكيين.
وتكشف حقيقة تلك الاساليب القمعية محاولات بن بريك البائسة لتبرأة ساحة الامارات من الجرائم الحقوقية التي ترتكبها القوات الإماراتية، حيث لا يعقل أن يتم تعذيب اصحاب القضايا الجنائية الا بدوافع سياسية او دينية متطرفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق