ابطال الجيش واللجان يكبدون العدوان مرتزقته عشرات القتلى

ابطال الجيش واللجان يكبدون العدوان مرتزقته عشرات القتلى

- ‎فيمحافظات

شهارة نت – محافظات

نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد عملية مشتركة استهدفت تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.

ويواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف وحداتها تكبيد قوات العدوان السعودي خسائر في مختلف جبهات القتال وبمختلف التقنيات.

حيث نفذ سلاح الجو المسير عمليات هجومية على تجمعات المرتزقة فيما يسمى بمعسكر اللواء الثالث مشاة بمنطقة جبلي في مأرب واسفر عن قتل واصابة العشرات من القوات الحاضرة في الموقع.

وفي الجوف شنت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان حيث تم تكبيدهم خسائر كبيرة في الارواح والمعدات، كما تم استهدف طقم عسكري تابع لهم قرب مجمع المتون في المحافظة. وفي جبهة حام بالمحافظة تم تدمير اليتين عسكريتين ما ادى لمقتل واصابة من كان على متنهما في المهاشمة وصبرين بمديرية خب الشعف.

وفي الساحل الغربي افشلت القوات اليمنية محاولة تسلل للغزاة ومرتزقتهم غرب منطقة التحيتا، ما اسفر سقوط العديد من القتلى في صفوفهم وتدمير العتاد المستخدم في الهجوم، كما تم تدمير آلية عسكرية لهم ومصرع من على متنها بالمنطقة نفسها .

وفي منطقة الكيلو ستة عشر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون كما تم تدمير خمس آليات عسكرية تابعة لهم في عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية، حيث استهدفوا قوات العدوان لدى محاولتها الزحف تجاه شارع الخمسين بالساحل الغربي.

وفي محافظة البيضاء كسرت القوات اليمنية زحفا للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش في منطقتي قانية وناطع مسنود حيث نصب كمين محكم ادى لمقتل واصابة اعداد كبيرة من القوات المهاجمة.

وفي نجران كسر الجيش واللجان الشعبية زحفين واسعين للجيش السعودي والمرتزقة على موقع الشبكة ما اسفر عن مقتل وجرح العديد منهم. كما تم استهداف تجمعات المرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب في عسير بعدد من قذائف المدفعية حيث تم تحقيق إصابات مباشرة.

شارك