وقفة احتجاجية لأطفال مدينة حجة تنديدا بتواطؤ الامم المتحدة مع جرائم العدوان بحق الطفولة في اليمن

وقفة احتجاجية لأطفال مدينة حجة تنديدا بتواطؤ الامم المتحدة مع جرائم العدوان بحق الطفولة في اليمن

- ‎فيمحافظات

شهارة نت – حجة

نفذ أطفال مدينة حجة المشاركين في المراكز الصيفية ,اليوم, وقفة احتجاجية ,تنديدا واستنكارا لتواطئ الامم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان مع الجرائم التي ترتكبها قوى تحالف العدوان ضد الإنسانية و الطفولة في اليمن والتي كان آخرها مجزرة طلاب المراكز الصيفية بضحيان صعدة.

وفي الوقفة، التي حضرها قيادة وموظفو مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أشار مدير مكتب التربية والتعليم علي القطيب إلى أن جرائم العدوان الوحشية بحق المدنيين والأطفال والنساء ومقدرات الوطن لن تزيد اليمنيين إلا صموداً وثباتاً وقوة في مواجهته .

وأكد أن جريمة طلاب ضحيان تعد جريمة حرب مكتملة الأركان ومع سبق الإصرار والترصد ويجب على الجنايات الدولية سرعة محاكمة مرتكبيها ومحاسبتهم لينالوا جزائهم الرادع.

من جانبهم أكد طلاب المراكز الصيفية أن جرائم العدوان لن تثنيهم عن مواصلة تعليمهم ولن ترهبهم الصواريخ للعزوف درب المسيرة والثقافة القرآنية .

وحملوا الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسؤولية هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني بشكل يومي في ظل صمت أممي مخزي ,, معتبرين هذا الصمت اشتراك في كل تلك الجرائم المدنيين وإنسلاخ حقيقي لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

شارك