أخبار اليمن

الحوثي يتعهد بصرف الرواتب بدون الحاجة لقروض ولكن بشرط واحد

شهارة نت – صنعاء

تعهد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بتسليم مرتبات كافة موظفي الدولة في البلاد, كما كانت عليه في السابق قبيل قرار الفار هادي والجهات الدولية بنقل البنك المركزي اليمني الى عدن, مشترطا في هذا السياق الغاء القرار واعادة البنك الى العاصمة صنعاء.

وقال محمد الحوثي في سلسلة تغريدات على حسابه بـ”تويتر”، ردا على تصريحات منسوبة لحكومة هادي بشأن اقتراض 3 مليار دولار من البنك الدولي بذريعة صرف رواتب الموظفين  “أعيدوا كل الايرادات التي تحت تصرف المرتزقة الى البنك المركزي اليمني بصنعاء وانا اضمن صرف المرتبات” في اشارة منه الى عدم الحاجة الى الاقتراض.. وهو ما اكده في تغريدة اخرى اوضح فيها أن “الشعب اليمني لا يحتاج للقرض من البنك الدولي ولا الى غيره”.

وشكك الحوثي في أن يكون القرض الذي تقوم به حكومة المرتزقة للمرتبات، ولم يستبعد أن “اشاعة القرض فقط للمزيد من سحب الاموال لشراء الدولار لحسابات المرتزقة”.

وأضاف الحوثي في تغريدة جديدة، “قالوا “حكومة المرتزقة” متعهدين بتسليم الرواتب بمجرد موافقة دول مجلس الامن على نقل البنك ونقلوه عند المرتزقة ولم يفوا، وقالوا طباعة العملة بروسيا ومتعهدين بتسليم الرواتب ولم يفوا، وبعدها قالوا وديعة سعودية وفيها حل سحري للاقتصاد اليمني وتسليم الرواتب ولم يفوا واليوم يبحثون لقرض لتسليم الرواتب خدعة جديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com