أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية تنفي صحة إدعاءات اعلام العدوان حول اعتقال المدعو منير الشرقي

شهارة نت – صنعاء

نفت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ، علاقتها باختفاء المدعو منير الشرقي ، مؤكدين انه لم يتم اعتقاله من قبل أي جهة امنية في أي وقت من الأوقات.
واستنكروا ما يروج له إعلام العدوان و ابواق مرتزقته من انه معتقل لدى الأجهزة الأمنية .
موضحة أنه ومن خلال تحرياتها التي اجرتها بدافع من المسؤولية ثبت ان المذكور مريض نفسي منذ فترة طويلة ، وقد تسبب مرضه في انقطاعه عن التعليم ، وجعله عاجزا عن ادراك ما يدور من حوله .
وسبق ان اختفى عن منزله وضياعه لأكثر من مرة ولفترات متفاوته ، وهذه الحقائق البسيطة عن المدعو هي ما يعلمها ويشهد بها جيرانه وذويه وابناء منطقته ، مبينة انه من البديهي ان لا يكون لديه أي نشاط سياسي او غيره ، كما حاول ان يوحي به اعلام العدوان وادواته .
مشيرة الى ان استخدام اسمه اعلاميا لأغراض يعلمها الشعب اليمني ، يكشف المستوى المهول من الانحطاط الخلقي و المهني الذي وصل اليه اعلام العدوان .
ودعت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية كل ابناء الشعب إلى عدم الالتفات لمثل هذه الشائعات التي يراد من نشرها صرف الأنظار عن جرائم العدوان و استمرائه لقتل ابناء الشعب اليمني ، اضافة انتهاكاته الجسيمه بحق المواطنين في المناطق التي قام باحتلالها ، مما قد صار معلوما لدى الرأي المحلي والعالمي ، ومن ذلك سجونه السرية والعلنية التي يمارس فيها ابشع انواع التعذيب ، ناهيك عن الإغتصابات الممنهجة التي يقوم بها جنوده ورتزقته ، وهذا من ناحية و من ناحية أخرى محاولة الهاء الرأي العام عن الانتصارات التي يحققها ابناء الجيش واللجان الشعبية ، بالتوازي مع الانجازات العظيمة التي يحققها رجال الأمن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com