سلاح الجو اليمني يصل العاصمة السعودية لأول مرة والناطق بإسم الجيش يعلق

سلاح الجو اليمني يصل العاصمة السعودية لأول مرة والناطق بإسم الجيش يعلق

- ‎فيأخبار اليمن

شهارة نت – صنعاء :

في أول عملية هجومية جوية يمنية واستراتيجية على العاصمة السعودية الرياض نفذ سلاح الجو المسير للجيش اليمني واللجان الشعبية قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء, عمليات قصف جوي على مصفاة شركة أرامكو النفطية.
وأكد مصدر بوحدة سلاح الجو المسير أن سلسلة غارات استهدفت مصفاة أرامكو السعودية في الرياض, نفذتها طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد2 بعد الكشف عنها من قبل سلاح الجو اليمني.
إلى ذلك اعترفت شركة أرامكو السعودية باندلاع حريف مصفاة رامكو في الرياض إُثر استهدافها .
وكان مصدر بسلاح الجو المسير توعد قوى الغزو الاحتلال بمفاجئات كبيرة وقادمة عقب قصف مقر قوات الاحتلال الإماراتي بعدن في الأسابيع المنصرمة.
من جانبه علق المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن استهداف سلاح الجو بطائرته الجديدة المسيرة بعيدة المدى من طراز صماد 2 اليوم، مصفاة شركة أرامكو في الرياض، يأتي في اطار عمليات الردع للعدوان.
وأوضح العميد لقمان في أن عمليات سلاح الجو المسير المحددة ضد الأهداف العسكرية الاستراتيجية والاقتصادية في العمق السعودي، هدفها أضعاف العدو والتهيئة لموقف استراتيجي مناسب لانتزاع النصر.
وأشار إلى أن الضربات المسددة على تجمعات ومراكز ثقل قوى العدوان هي بداية جديدة لمعركة الردع لتنفيذ المهام المرسومة بأسلوب العمليات المتتالية.
وأضاف العميد لقمان، أن إنجاز سلاح الجو المسيرة اليوم، بداية قوية في مرحلة جديدة من ردع العدوان، مؤكداً أن الأيام القادمة واعدة بالمفاجآت وما أنجزه سلاح الجو المسير باكورة لمرحلة ردع جديدة
ولفت ناطق الجيش إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية مستمرة في تنفيذ عملياتها للتنكيل بقوات تحالف العدوان ومرتزقتهم.. مؤكدا أن الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت إذا لم يتوقفوا عن عدوانهم على اليمن.

شارك