ما هي مستجدات جبهة الساحل الغربي اليوم؟.

ما هي مستجدات جبهة الساحل الغربي اليوم؟.

- ‎فيكتابات

بقلم / زيد البعوه

اصبح الجميع يترقب اخبار الانتصارات التي يحققها الله على ايدي رجال الجيش واللجان الشعبية في صفوف العدوان ومرتزقته ..
طبعاً كانت العمليات النوعية التي احرزها رجال الله خلال الايام الماضية قوية وفعالة ومؤثرة بشكل لا يتصور في مختلف المجالات الجوية والبرية والبحرية الى ردجة ان الشعب اليمني الذي راهن العدوان على هزمته نفسياً واعلامياً في حالة من الاستبشار والفرح بنصر الله تعالى..
لأن وسائل اعلامنا تعتمد الحقيقة والمصداقية في نقل الاخبار والستجدات في الجبهة فأنها لا تنشر الا خبر مؤكد وموثق بالصوت والصورة وفي نفس الوقت تؤكده الخسائر التي حصلت للعدوان ومرتزقته بالعدد والعدة اما وسائل اعلام العدوان فأنها تختلق اخبار كاذبة يومياً وتعلن عن تقدم وعن سيطرة وعن عمليات ومن هذا القبيل الذي تعودنا عليه حتى اصبحنا نتعامل معهم ومع اخبارهم من باب السخرية والمهزلة لأنها تفتقد للمصداقية..
ومن خلال حجم الانتصارات الكبيرة والعمليات النوعية المتكررة التي تحققت بفضل الله على ايدي رجال الله المجاهدين وصلنا الى درجة ترقب اخبار قوية تأتي من الجبهة حتى اننا وهذه بطرة اصبحنا لانتعامل مع العمليات اليومية والتي تبدو صغيره بشكل غير مجدي نريد صاروخ بالستي يقرح في اوساط تجمعات العدو ولا بارجة تغرق ولا كتيبة تطحس وهكذا..
لكن عندما تأتي اخبار تقول ان العدو محاصر شيء طبيعي او اخبار عن احراق الية او اليتين او قنص عدد من المرتزقة او استهداف تجمعات العدو بقذائف نعتبر هذا امر عادي على الرغم انه ليس عادي بل هو في اطار معركة تنكيل مستمرة بكل المستويات وعلى مدار الساعة..
اليوم هناك اخبار قوية من جبة الساحل ومن بقية الجبهات تؤكد ان العدو ومرتزقته في حالة انهيار وتخبط وفشل بفضل الله تعالى..
عشرات الجثث ومئات الجرحى يقوم مرتزقة العدوان بإخلائهم عبر البحر وسط حالة شديدة من التذمر والسخط في أوساط مرتزقة العدوان لاستمرار الحصار وقطع طرق الإمداد من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدة مناطق في الفازة والجاح والمجيليس ولليوم الثالث على التوالي..
اللهم لك الحمد وجزيل الشكر.

شارك