الخلافات تنفجر بين قادة المرتزقة في الجوف

الخلافات تنفجر بين قادة المرتزقة في الجوف

- ‎فيأخبار اليمن

شهارة نت – الجوف

كشفت مصادر قبلية في محافظة الجوف عن خلافات حادة بين قيادات المرتزقة العسكريين والقبليين على ذمة الهزائم والخسائر الاخيرة التي تكبدتها قوات الفار هادي بالمحافظة.
واشارت المصادر في تصريحها لـ” يمني برس ” الى ان هاشم الأحمر تقدم بشكوى الى قوات التحالف، اتهم فيها كلا من امين العكيمي ومنصور ثوابه ومحمد بن راسية بالتواطئي مع قوات صنعاء، مبيناً ان العكيمي وثوابة وراسية تسببوا في سقوط منطقة مزوية.
وبحسب المصادر فقد كلفت قوات تحالف العدوان لجنة تحقيق على ضوء الاتهامات التي وجهها قائد ما يسمى المنطقة العسكرية السادسة المرتزق هاشم الأحمر.
وكان الجنرال العجوز علي محسن صالح ،اجرى قبل عدة ايام، اتصالين هاتفيين بالمرتزق أمين العكيمي و هاشم الأحمر في محاولة للتخفيف من حدة التوتر والخلاف بين الطرفين.
الا أن حدة الخلافات تفاقمت في ظل الاتهامات المتبادلة ازاء الهزائم الاخيرة لقوات هادي ، فيما زادت الخلافات بين الجانبين بعد اتهام القبائل للاحمر الصغير باغتيال الشيخ وجه الخير بن هضبان الذي قتل يوم الخميس مع عدد من القيادات القبلية المقربة من الاصلاح.
وكان الشيخ بن هضبان وعدد من القيادات المنتمية لأفراد قبيلته على متن سيارة عسكرية وتم استهدافها بصاروخ موجه من الخلف أطلق من طقم عسكري تابع للمنطقة السادسة وعلى متنه مقاتلين من أتباع قائد المنطقة هاشم الأحمر.

شارك