أخبار اليمن

الجاح, تثير ازمة حادة بين مرتزقة الجنوب وقوات طارق عفاش

شهارة نت – الحديدة

اثارت الانتصارات الكبيرة لابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي وتحديدا على مشارف مديرية الجاح، ازمة حادة بين فصائل المرتزقة.
حيث اتهمت وسائل اعلامية تابعة لمرتزقة العدوان، المدعو طارق عفاش، بالوقوف وراء الهزائم التي وقعت في صفوف القوات الموالية للعدوان خلال الساعات الماضية في جبهة الساحل الغربي.
وأكد موقع مأرب برس في تقرير له مساء اليوم أنسحاب قوات طارق عفاش من مناطق الجاح اثر الهجوم الاخير للجيش واللجان الشعبية على تلك المناطق .
واشار الموقع الى أن هجوما على تخوم الجاح ليلة امس الجمعة ، اسفر عن سقوط تلك المواقع بيد الجيش واللجان الا أنها عادت لتدعي ان الوية العمالقة التابعة للمرتزقة تمكنت من استعادة تلك المناطق حسب زعمها، غير ان الاعلام الحربي التابع للجيش واللجان بث قبل قليل مشاهد تؤكد سيطرة القوات اليمنية على كامل المنطقة بعد دحر قوات المرتزقة منها .
مصادر ميدانية اكدت من جانبها ان الاتهامات المتبادلة بخيانة المدعو طارق عفاش وقواته لألوية العمالقة، تأتي لتبرير حالة الهزائم المتكررة لكافة القوى المساندة لتحالف العدوان.
حيث دفعت عمليات التنكيل التي يقوم بها الجيش واللجان ضد المرتزقة الى تبادل الاتهامات بين فصائل المرتزقة التي تزعم منذ اسابيع بأنها اضحت على بعد ايام لما اسمته بتحرير الحديدة.
وسعت بعض القيادات الجنوبية الى التأكيد بأن الامارات تقف وراء هزائمهم بإصرارها على تسليم المناطق الى طارق وقواته بعد ثبوت خيانته مبينة ان عفاش الصغير كان خارج المشاركة في المعارك الدائرة بجبهة الساحل
واشارت ان هذا الامر انعكس بشكل سلبي على معنويات المقاتلين الجنوبيين خاصة مع التوجيهات الصادرة بعدم رفع الاعلام الجنوبية على الاليات العسكرية والذين ابدى الكثير امتعاضهم لهذا الامر واندهاشهم من تجيير الانتصارات لطارق عفاش الغائب عن المشهد وتعمد وسائل الاعلام سرقة الانتصارات في تجاهل واضح لتضحيات ابناء الجنوب الكبيرة في جبهة الساحل الغربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com