غدا الناشئين وثمانية فرسان يحسمون لقب الأشبال لبطولة الوحدة للفروسية

غدا الناشئين وثمانية فرسان يحسمون لقب الأشبال لبطولة الوحدة للفروسية

- ‎فيريـاضـــــة

شهارة نت – صنعاء / محمد القيداني
تواصلت على ميدان نادي وحدة صنعاء بطولة لقفز الحواجز ( براعم – أشبال – ناشئين – فرقي ) والتي تستمر حتى الثالث من يونيو المقبل تحت شعار ( خيولنا .. عودة على صهوة الوحدة والسلام ) والتي ينظمها نادي وحدة صنعاء بالتعاون مع الاتحاد العام للفروسية وذلك بمشاركة 180 خيلا تمثل سبع جهات هي الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الأقتصادية اليمنية ونادي العاصمة ومركز الحسينية للفروسية ومربط الرعد بالحديدة واسطبل جلب .
وفي منافسات اليوم الثاني للبطولة تمكن ثمانية فرسان من أصل 42 فارسا خاضوا منافسات هذه الفئة من حسم لقب فئة البراعم بعد أن تمكنوا من تجاوز مسلك المنافسة المكون من ثمانية موانع منها مانع ثنائي مركب بدون أخطاء والفرسان المتوجين بلقب هذه الفئة هم عمر خالد عبد العزيز مرغم و محمد عادل محمد المطري واحمد محمد القرماني و جواد خالد القباطي ومحمد بركان عبدالصمد العبسي وعبدالله محمد يوسف وميكائيل صادق السحان وسهيل معاذ الخميسي .
وتشهد منافسات البطولة غدا الجمعة مبارة ساخنة ستكون على موعد لفئة الناشئين التي ستكون منافساتهم على مسلك مكون من عشرة موانع منها حاجز مركب ثنائي وحاجز مركب ثلاثي ويبلغ الارتفاع والعرض 90سم والتحكيم وفقا للمعدل A مع اعتبار الزمن ويحق لكل مشارك المشاركة بجوادين على أن لا تزيد عدد الخيول لكل جهة عن خمسة خيول .
وسيكون السبت الثاني من يونيو المقبل راحة للخيول المشاركة في حين تختتم منافسات البطولة في يوم الأحد 3 يونيو بإقامة منافسات الفرقي على مسلك مكون من 10 حواجز منها حواجز مركبة ثنائية وثلاثية الارتفاع والعرض كحد أقصى 110سم على أن شارك كل فريق بخمسة خيول تحسب النتيجة لأفضل أربعة خيول وفي حال التعادل في منافسات الناشئين والفرقي ستقام جولة تمايز لتحديد الفائزين .

شارك