أخبار اليمن

إشتراكيون ضد العدوان ينعون استشهاد الرئيس الرفيق صالح الصماد

شهارة نت – صنعاء

نعى مكون إشتراكيون ضد العدوان استشهاد الرئيس الرفيق صالح على الصماد .
ودعا الى المشاركة الواسعة في عملية التشييع.
وجاء في البيان الصادر عن المكون مايلي

الحمد لله القائل {{من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا}}
……
ياجماهير شعبنا اليمني.
لقد فجع مكون إشتراكيون ضد العدوان بخبر إغتيال الرفيق الشهيد . الرئيس صالح الصماد الذي أقدم على تنفيذها تحالف العدوان الخارجي بقيادة الكيان السعودي في محافظة الحديدة يوم الخميس المنصرم والتي تعتبر جريمة كبرى مكتملة الأركان .وخارجا عن المواثيق والأعراف الدولية .

إن إقدام قوى العدوان على ارتكاب هذه الجريمة أهدافها واضحة منها محاولة إضعاف القوى المناهضة للعدوان ليتسنى لقوى الاحتلال إقتحام محافظة الحديدة والتأثير على المجاهدين المرابطين في هذه المحافظة ومحاولة شق الصف الداخلي للقوى المضادة للعدوان ..

إن إقدام قوى العدوان على ارتكاب الجريمة توكد درجة الإفلاس للكيان النهيوسعودي والانجلوإمريكي وكافة الأجندات المساندة لتحالف الشر ..

إن هذه الجريمة لن تزيد أبناء اليمن سوى صلابتا وبسالة في مواجهة العدوان والاحتلال .

إن إستشهاد الرفيق الصماد هي وصية لكافة القوى المناهضة للعدوان نعتبرها وصية للشهيد يحثنا جميعا بالسير على نفس الخطوات الذي سار عليها هذا شهيد اليمن صالح الصماد.
كما يوكد المكون في إستمراريته بمواجهة قوى العدوان على كافة الأصعدة حتى تحرير كل مناطق الساحة اليمنية من الاحتلال النهيوسعودي وتطهيرها من كافة المرتزقة والعملاء والوهابين الدواعش بإعتبار ذلك واجبا جهاديا ووطنيا لا رجعة عنه
وعلى قاعدة نكون أو لا نكون .

. كما نبارك لشعبنا اختيار الأخ مهدي محمد حسين المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى للدورة القادمة وفقاً للائحة الداخلية للمجلس، ونشد على يد الرئيس المشاط ، بل يؤكد المكون وقوفه إلى جانبه للمضي قدماً على نهج الرئيس صالح الصماد.

في الختام يدعو المكون كافة شرائح المجتمع اليمني برفع درجة المشاركة بالتصدي للعدوان والدعوة لكافة اليمنيين الحضور المشرف بمراسم التشييع لهذا الشهيد العظيم .

المجد والخلود للشهيد الرئيس الصماد وكافة الشهداء والشفاء للجرحى وفك أسر الأسرى.
ونقول كلنا الرئيس صالح الصماد …

“إنا لله وإنا إليه راجعون”
صادر عن مكون إشتراكيون ضد العدوان – صنعاء
7 – شعبان – 1439هـ ، الموافق 2018-4-23م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com