كتابات

رسالة مفتوحة لفخامة الرئيس الصماد

بقلم / فهمي اليوسفي

سيدي الرئيس ..
لقد أكد الواقع وبرهنت الوقائع أنك تتحمل مسؤولية كلامك ولمسنا ذلك ونحن لا نشكك بوطنيتك بل نفخر بتلك المواقف المشرفة لك وهي مواقف وطنية 100% خصوصا نحو التصدي للعدوان الخارجي .. وطالما انت ضد العدوان الصهيوسعودي والانجلوإمريكي
وضد الوهابية المتوحشة , فإننا على ثقة انك ضد الفساد بكل أشكاله وأنواعه وضد الطابور الخامس ..
خطاباتك الأخيرة أشرت من خلالها لهذه القضية بل جزمت فيها بصريح العبارة أنك لست فقط ضد العدوان بل ضد الفساد بكل أشكاله وأنواعه وهو نفس الموقف لقائد ثورة 21 سبتمبر السيد . عبدالملك الحوثي . .
هذه المواقف للسيد القائد او للرئيس صالح الصماد تعد ثوابت ثورية ووطنية بإمتياز بل تستدعى وضع برنامج عملي يتمكن الجميع من نقله بشكل فورى الي حيز التنفيذ بعيدا عن مهزوزي الثقة المتسلحين بثقافة الإحباط والمصابين بمرض ازدواجية المواقف المتناقضة التي تبرهن بالتفكير الانفصامي فأصبح بعضهم ربما يعملون بأجر موسمي من تحت الطاولة مع مراكز القوى الإفسادية القابعة في الرياض مع أن مخرجات تفكيرهم مشوهة وثقافتهم تفوح منها ريحة البلاك ووتر ومواقفهم رخيصة مبتذلة لا داعي لذكر أسمائهم .
سيدي الرئيس أنت تدرك أن الاغتصاب التي تعرضت له بنت الساحل التهامي من قبل المرتزق السوداني لهو دليلا على أن العدوان وأدواته ومرتزقته من الداخل والخارج لا يحملون ذرة أخلاق أو قيما إنسانية لأنهم مجردين من تلك القيم النبيلة .بل نوكد أن جرائم الاغتصاب لقوى العدوان هي متعددة ومتنوعة فجزء منها إغتصاب للأرض والآخر للعرض ولكل ماهو جميل . هذه هي أخلاق قوى العدوان والعمالة والفساد ومن يقف معهم ويساندهم فهو منهم لكن ها هي الأيام كشفت حقيقتهم وأسقطت أقنعتهم .
سيدي الرئيس. إن ما يجري من إغتصاب للأراضي العامة والخاصة بمحافظة الحديدة يعد عملا خارجا عن القانون و لا حصر لجرائم إغتصاب ونهب أراضي الحديدة العامة والخاصة بل قد إزدادت هذه الأيام بشكل مخيف من قبل متنفذين رأسماليين إرتبطت مصالحهم مع النظام الذي تأسس قبل 40 عام ومع قوى العدوان ويعملون بشكل حصري مع طابور الخيانة الوطنية القابعين بالرياض وابوظبى. ولنأخذ نموذج لذلك عل سبيل المثال قضية اراضي المدينة الطبية وغيرها ولدينا ما يوكد ذلك من واقع الأوراق الثبوتية . ونحن سوف نبرهن على هذا دون خوف . .
سيدي الرئيس. إن البعض من متسولى السياسة ممن كنا نعتقد انهم ثوريون ووطنيون أصبحوا اليوم للأسف الشديد يدافعون عن ناهبي ومغتصبي الأراضي عبر المواقع الإلكترونية والمشاغبات الفوضوية التي تبرز بصفحاتهم الفسبوكية بعد أن بانت حقيقتهم ومن المحتمل أنهم مرتبطين عبر الورلس بعصابات عفاشية وأصحاب الحوانيت أو حصلوا على هدايا من الصندقة الأحمرية بشقيها القبلي والعسكري والفرق الكنبرادورية او لا زالوا يطمحون لجوائز نوبلية بعد أن كان حظهم غير موفق عندما حصلت زنبقة على جائزة نوبلية فتحولوا الي أدوات رخيصة لقوى العدوان وعصابات الفساد والخيانة بشكل مبطن وانحصرت مهمتهم بشن حملات إعلامية ضد ذوي المواقف الوطنية ممن رفضوا كافة المغريات من قوى العدوان واجندات الفساد وقالوا لا والف لا لمن يغتصب أراضي الحديدة العامة والخاصة .
سيدي الرئيس إننا بصدد إعداد ملف متكامل عن إغتصاب ونهب الأراضي بهذه المحافظة الساحلية وقيلس درجة علاقتها بقوى العدوان ونشرها عبر كافة وسائل الإعلام على شكل سلسلة من الحلقات .
سيدي الرئيس.
ما سنقوم به هو جزء من التصدى لعدوان الصهاينة واليهود والأمريكان و ال سعود بل يتماشى مع توجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي .وأيضا مع توجهاتكم نحو التصدى للعدوان ومكافحة الفساد وضميرنا الوطني والثوري يحتم علينا كشف حقيقة أخطبوطيات ناهبي ومغتصبي الأراضي وفضح متسولى السياسة وانصاف المثقفين المدافعين عن هذه العصابات مع إستمراريتنا بالوقوف ضد العدوان والفساد والإرهاب عبر النوافذ الإعلامية والصالونات السياسية وكلا في موقعه .
سيدي الرئيس. إن ملف قضية نهب أراضي عروسة البحر الأحمر يعد بالغ الأهمية وجزء من القضية التهامية بل يحتاج لتدخل عاجل من قائد الثورة و من فخامتكم الكريمة مع التنسيق مع كل جهات الاختصاص مركزيا وعلى مستوى محافظة الحديدة مع إشراك لجنة الإنصاف الذي شكلها سيد الثورة . عبدالملك الحوثي بهذا الشأن ..
. ختاما
نوكد أننا سوف نستمر بنشر الغسيل لناهبي الأراضي بهذه المحافظة وعبر كافة المنابر الإعلامية المشغوفة بالبراهين الساطعة ولن نتراجع لأن ذلك جزء من برنامج ثورة 21 سبتمبر والانتصار على قوى العدوان والفساد والانتصار لقضية كل مظلوم .
نخن على ثقة من الاستجابة ونقدر كافة الجهود المبذولة من فخامتكم ومفخرة لكم أن تكون لكم بصمات مشرفة ضد العدوان والفساد مع حبى ومزيدا من تقديري لفخامتكم الكريمة و لكل من يقف ضد العدوان والفساد والإرهاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com