الإسلام الترامبي

الإسلام الترامبي

- ‎فيبـأقـــلامـــهـم

بقلم / محمد علي الرعيني

يجري تنفيذ الاتفاق بانشاء مئة دار سينما في السعودية كمرحلة أولى، والمنفذ شركة أمريكية، وقد نص الاتفاق على عدم الفصل بين الجنسين في كل دور السينما الجاري انشاؤها.
هذا ماتناقلته القنوات الرسمية للمملكة..!!

بالله عليكم.. كم من الأموال ستنفقها”البقرة الحلوب” لإنشاء تلك الأعداد الكبيرة من دور السينما..؟ وهل هؤلاء الأعراب أكلة الضب وشاربي بول البعير بحاجة الى انشاء دور سينما..؟
هم بالتأكيد ليسوا بحاجة لذلك، ولكنها واحدة من تشريعات حامي حمى”الإسلام”.. تشريعاته التي تنص إحداها ايضا بالغاء عقوبة الاعدام، وستتضمن لاحقا الغاء أي عقوبة على الزنا في حال وقوعه برضاء الطرفين وماعلى البعران سوى السمع والطاعة والتنفيذ..
ومثلما يتم الآن انشاء دور سينما بلا أي حاجة لها انتظروا قادم الأيام لتشهدوا قيام الكيان السعودي بانشاء المعابد للهندوس والسيخ واليهود، وتشييد الكنائس للمسيحيين بذريعة حق المقيمين في ممارسة شعائرهم الدينية.. مايقتضي بناء المعابد ودور العبادة لهم في بلد الحرمين الشريفين..

هل عرفتم من هو حامي حمى “الإسلام السعودي” حاليا..؟
انه سيد اللقطاء التافهين وتربية الشياطين دونـالـد تـرامـب، ولولا قلة خشية من غضبة الشعوب الاسلامية لصنع المهفوف محمدسلمان تمثالا لترامب ووضعه بجوار الكعبة بنفس مكان هُبل .

شارك