أخبار اليمن

في ظل صمت قيادة الحزب.. الطيران الامريكي يشارك في تصفية كوادر حزب الاصلاح بمأرب

شهارة نت – مأرب

تواصل دول تحالف العدوان السعودي عمليات التصفية لكوادر وقيادات حزب الاصلاح ومليشياتهم المسلحة, في ظل صمت القيادة العليا للحزب.

فبعد استهداف مسلحي الاصلاح في مأرب بغارات وصفتها قيادة التحالف بالخاطئة , واسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم.. شرعت السعودية للاستعانة بالولايات المتحدة الامريكية للمضي في نفس الخطة بعد ان قررت تأطير عمليات الاغتيالات والتصفية باستهداف ابناء الجوف, حيث كشفت مصادر محلية ل ” شهارة نت ” عن قيام الطيران الامريكي بشن غارات جوية على مسلحي حزب الاصلاح في محافظة مأرب خلال الايام الماضية استهدفت ابناء المهاشمية المتواجدين في مأرب.

واشارت المصادر الى مقتل ثمانية من أبناء المهاشمة بمحافظة الجوف في أقل من ثلاثة أيام بعد استهدافهم بثلاث غارات جوية بطائرات بدون طيار في اماكن متفرقة.

وذكرت المصادر ان الغاره الاولى كانت يوم 4\3\2018م حيث استهدفت طائرة امريكية بدون طيار, سيارتهم بالقرب من معسكر العفاريت خلف مديرية العبر في مأرب بحوالي 4كم غربا وراح ضحيتها عامر علي محمد الصقراء حريدان المهشمي واصابة اخوه

والضربه الثانيه كانت يوم 5\3\2018م في خط العبر صافر قريب نقطة الشيكل بمارب وراح ضحيتها صالح علي الوحير المهشمي

والضربه الثالثه استهدفت سيارة على متنها افراد عائدين من حضي العبر بعد مشاركتهم في عزاء ضحايا الغاره الاولى والثانيه واستهدفوهم في منطقة جبال علي .

وقد اسفرت الغارة الاخيرة عن مصرع التاليه اسمائهم :
. شاجع عبدالله القبلي الوحير المهشمي
. محمد عبدالله القبلي الوحير المهشمي
. حزام عبدالله القبلي الوحير المهشمي
. مهدي عبدالله سعيد القبلي الوحير
. محسن قعشل الوحير المهشمي
. عبدالله القليل حريدان المهشمي.

وتشير المصادر الى ان عملية الاستهداف جاءت بتهمة انتمائهم للقاعده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com