محافظات

وقفة لقبائل خارف في عمران لإعلان النفير العام والحشد للتجنيد الرسمي

شهارة نت – عمران

نظم أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران وقفة قبلية مسلحة في إطار حملة للتعبئة العامة والتحشيد للتجنيد الرسمي.

وفي الوقفة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي للمحافظة الشيخ صالح المخلوس، ومدير عام المديرية حسين العزي، وعدد من وجهاء ومشائخ المديرية، أكد المشاركون استعدادهم الدفع بالشباب للتجنيد الرسمي لرفد الجبهات بالمقاتلين تعزيزا للصمود في مواجهه العدوان.

وأشاد أمين محلي المحافظة الشيخ صالح المخلوس ومدير عام المديرية حسين العزي بتضحيات أبناء مديرية خارف في مختلف المحطات وفي جبهات الشرف والبطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وقال أمين المجلس المحلي إن العدوان أدرك جيدا أن أبناء قبائل اليمن لن يستسلموا فحاول إثارة الصراع بينهم، لكن رهاناته سقطت أمام وعي أبناء هذا القبائل الأبية.

وحث أبناء المديرية بالتفاعل الكبير مع حملة التعبئة العامة والتحشيد والالتحاق بمعسكرات التجنيد الرسمي التي دعت لها وزارة الدفاع لمواصلة الصمود والتصدي لهذا العدوان الغاشم.

وأكد بيان الوقفة إعلان النفير العام ورفد الجبهات بقوافل العطاء اليماني الأصيل الذي سيكون الحاسم في هزيمة العدوان وصياغة النصر لهذا البلد لينال حريته وكرامته واستقلال قراره.

وأشار البيان إلى إعلان قبلية خارف الصلح العام والتفرغ إلى مواجهة العدوان الغاشم، كما شدد البيان على أهمية التكافل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق