أخبار اليمن

ابرز العمليات العسكرية لأبطال الجيش واللجان خلال الساعات الماضية

شهارة نت – محافظات:

لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقتهم مصرعهم في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في جبهات وما وراء الحدود وعدد من الجبهات الداخلية خلال ال 24 ساعة الماضية ، كما ادت عمليات الجيش واللجان الى تدمير عدد كبير من المعدات والاليات العسكرية .

وأكد مصدر عسكري مصرع أربعة من جنود العدو السعودي في مواجهات مع الجيش اللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كلا من النقيب ضويحي سعود آل ناهض الدوسري ، وكيل رقباء سلمان باشا هروبي ، عبدالعزيز بن جمعان بن حنش الزهيري ، الجندي محمد بن سلمان بن عميره الدقيقي الحويطي .

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في رقابة صلة بقطاع نجران ،وقصفت تجمعاتهم في موقعي المخروق الكبير والصغير ،فيما لقي عدد من جنود العدو مصرعهم و جرح آخرون بقصف مدفعي في موقعي الشرفة والشبكة.

كما استهدف قصفا مدفعيا مرتزقة الجيش السعودي شرق الأجاشر وقبالة معسكر البقع، ، وتم تدمير آلية عسكرية سعودية محملة بالمرتزقة بمنطقة خليقا قبالة منفذ الخضراء ومصرع طاقمها .

فيما شن طيران العدوان 8 غارات على موقعي الشرفة والشبكة.

وفي جيزان دكت المدفعية تجمعات لجنود العدو خلف قرية حامضة ،وقصفت تجمعات وتحصينات للجيش السعودي في جبل دخان ومواقع القرن وحامضة الشمالية وعرعرة ،وتم قنص جنديين سعوديين في تبة الخزان .

كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر المخيل بقطاع العارضة ، واستهدفت صلية آخرى من صواريخ الكاتيوشا معسكر المعطن .

وذكر المصدر مصرع و إصابة خمسة مرتزقة بنيران الجيش و اللجان في جبهة صرواح بمحافظة مأرب ، و قتل ستة آخرين بعمليات قنص متفرقة بالجبهة نفسها ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في معسكر كوفل .

وأشار المصدر إلى مصرع خمسه من المرتزقة وجرح أربعة آخرين في قصف للطيران الأمريكي السعودي على مواقعهم في منطقه العطف بمديريه القريشية في البيضاء حيث قتل كلا من : صدام احمد العيشمي الجوف ، سيف عبدالله عباد الجوفي، سنان عبدالله محمدالجوفي ، مجاهد سالم احمد الجوفي ،المنافق عبده علي الشعملي .

ودمر ابطال الجيش واللجان الشعبية، آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بقذيفة مدفعية في جبهة ناطع بالمحافظة.

وكان عدد من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصارعهم وجرح آخرون، أمس الأحد، في انفجار عبوة ناسفة بهم شرق شبكة صباح في جبهة ذي ناعم، كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في تبة العلم بجبهة نوفان قيفة بالبيضاء ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ،ولقي عدد أخر مصرعهم و جرح آخرون في انفجار في ميدي .

وكسر ابطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، زحوفات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز مكبدين المرتزقة عشرات القتلى والجرحى.

وأوضح مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان افشلوا محاولة زحف مكثف للمرتزقة باتجاه أبعر والعدنة في الصرمين بعد مقتل وإصابة عدد كبير منهم.

وأضاف المصدر أن المجاهدين الابطال تصدو لزحوف مكثفة للمرتزقة باتجاه الشقب والأقروض، مؤكدا مصرع وإصابة عدد كبير منهم رغم مساندة الطيران لهم بـ 13 غارة.

وكان الجيش واللجان الشعبية شنوا، أمس الأول، هجوما مباغتا على أحد مواقع المرتزقة في محيط معسكر خالد في مديرية موزع ما أسفر عن مقتل وجرح أعداد منهم،

وفي محافظة لحج لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم الاثنين بانفجار لغمين وإحراق مخزن وصد زحوفات لهم.

وأفاد مصدر عسكري عن سقوط قتلى وجرحى بينهم قياديين من المرتزقة خلال صد ثلاث زحوفات لهم على موقع شيفان والتباب المجاورة له في كرش.

كما أفاد المصدر ذاته عن انفجار لغم ارضي بعدد من مرتزقة العدوان قرب جبل الركيزة بكرش ووقوعهم بين قتيل وجريح، كما انفجر لغم آخر في الجوازعة بالجبهة ذاتها أدى إلى قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي السياق ذاته لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون في إحراق مخزن أسلحة وقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في طور الباحة.

كما شنوا عمليتين عسكريتين على مواقع المرتزقة بمنطقة مريس بالضالع ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم وإعطاب مدرعة واغتنام أسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com