أخبار اليمن

كرمان تدعو الى التضامن مع مرتزقة الرياض لفك ارتهانهم

شهارة نت – الرياض

توكل كرمان تعلق على قرار تجميد حزب الإصلاح لعضويتهاأعلن حزب التجمع اليمني للإصلاح, الذي يمثل جناح الاخوان المسلمين في اليمن والموالي للعدوان السعودي, تجميد عضوية القيادية في الحزب توكل عبدالسلام كرمان، على خلفية تصريحاتها الإعلامية الأخيرة المناهضة لجرائم التحالف في اليمن.

وقالت الأمانة العامة للحزب في بلاغ صحفي أن ماصدر عن “توكل كرمان” لا يمثل الإصلاح ومواقفه وتوجهاته ويعد خروجا على مواقف الحزب، مضيفة أنها بذلت جهودا كبيرة لإثنائها إلا أنها لم تستجب لكل ذلك.

و نشرت كرمان سلسلة تغريدات وصفت الحرب على اليمن بالعدوان الغاشم.

وعلقت كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام على قرار تجميد عضويتها بالقول لقيادة حزبها: “أثبتم أنكم لستم مجرد معتقلين لدى الرياض لاحول لكم ولا قوة، بل عبيد لحكام الرياض وشيوخ أبوظبي”.

واشارت إلى أن التحالف الذي تقوده السعودية والامارات تحول من مساند للشرعية، الى مقوض لها ومحتل للبلاد، ومدمر لوحدته الوطنية وسلامة أراضيه.

واضافت كرمان في رسالة موجهة لقيادات الحزب “ليس من لوائح الحزب وأدبياته أن يكون عضو الاصلاح تابعاً للرياض او عبدا لأبو ظبي، وليس من حق قيادات الأحزاب المسلوبة الإرادة أن تتخذ أي مواقف أو قرارات بمعاقبة او حتى تجميد عضوية من ينتمون لها لكي ترضي السعودية في الظروف والحالات الطبيعية”.

وتابعت كرمان قائلة “فكيف اذا كانت هذه الأحزاب والقيادات صارت رهائن لدى السعودية والامارات، و تتعرض للابتزاز السياسي والمعنوي”.

مؤكدة ان مرتزقة الاحزاب والقيادات الموجودة في الرياض هي من تحتاج الى الوقوف والتضامن معها حتى يتحرروا من الارتهان السعواماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com