محافظات

تدشين حملة التجنيد الطوعية بمديرية وصاب العالي

شهارة نت – ذمار

دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي والمشرف العام لأنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي الأربعاء، حملة التجنيد الطوعي الثانية بمديرية وصاب العالي التي تنظمها وزارة الدفاع تحت شعار “انفرو خفافا وثقالا”.

وفي التدشين الذي تخلله وقفة قبلية بحضور رئيس اللجنة التعبوية بالمحافظة عباس العمدي وعضوا مجلس النواب محمد صالح الناحيه وعلي غالب الكبودي، أكد المحافظ المقدشي أهمية إنجاح حملة التجنيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

وشدد محافظ ذمار على أهمية وحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية والتصدي لمخططات العدوان التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي.

كما أشاد المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة الشرقي بالتضحيات التي يقدمها أبناء مديرية وصاب العالي في مختلف الجبهات دفاعا عن سيادة الوطن وعزة وكرامة أبناءه والتصدي لقوى العدوان .. منوها بتضحيات أبناء ذمار في مختلف الجبهات من أجل الانتصار للوطن وإفشال مخططات العدوان.

وبين أن المجازر التي يرتكبها العدوان لن تثني أبناء الشعب اليمني في التصدي للعدوان ومرتزقته وإفشال كل المؤامرات الهادفة النيل من عزته وكرامته.

وخلال التدشين والوقفة ألقيت كلمات أكدت تفاعل أبناء مديرية وصاب العالي مع حملة التجنيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

حضر التدشين مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الجماح ومدير مكتب التربية أحمد الوشلي ومدير مكتب المالية عبدالله الثلايا ومستشار المحافظ عبده العلوي وأمين محلي مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com