أخبار اليمن

فيما تتواصل العمليات العسكرية بالمحافظة.. مرتزقة العدوان ينسحبون بالعشرات من الجبهات استجابة للنكف

شهارة نت – الجوف :

تواصل القوات اليمنية في محافظة الجوف, عملياتها العسكرية ضد مرتزقة العدوان السعودي في العديد من المناطق بالمحافظة الواقعة شمالي شرق البلاد, فيما تتواصل ردود الفعل لدى القبائل بالمحافظة نتيجة الغارات السعودية على مدنيين بالمحافظة.

وقالت مصادر ميدانية لـ”شهارة نت” إن الجيش واللجان الشعبية نفذو عمليات نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الخليفين بخب والشعف مما اسفر عن سقوط قتلا وجرحى في صفوف المرتزقة.

كما قامت وحدات من الجيش واللجان استهدف طقمين تابعين لمرتزقة العدوان كانا يحملان أفراد, في كمين نتج عنه أحراق الطقمين ومصرع من كان على متنهما…

 

الى ذلك تواصلت ردود الفعل القبلية على جريمة العدوان بحق أسرة ال الشمر وال السلال في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف, حيث اعلن أبناء قبيلة بني نوف سخطهم لهذه الجريمة والنكف القبلي من القبيلة داعية كافة القبائل الاستمرار بالنكف لأخذ الثأر من العدو السعودي ومرتزقته لقتلهم النساء الخوادر باعتباره عيب أسود مغلض على كل من لايجيب النكف او يقف معارضا.

واكدت مصادر محلية بالمحافظة ان عدد كبير من المشاركين في جبهات مرتزقة العدوان بالمحافظة أنسحبوا أمس من متارسهم رافضين العودة الى الجبهات لحين قيام قيادة التحالف بتسليم الشخص الذي قام برفع الاحداثيات الى طيران العدوان لارتكاب مجزرة المصلوب..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com