أخبار اليمن

24 شهيد وعشرات الجرحى من المدنيين خلال غارات سعودية على اليمن امس الجمعة

شهارة نت – محافظات :

اقدمت مقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية، على ارتكاب مجزرتين جديدتين ضد المدنيين اليمنيين، امس الجمعة.

وقالت مصادر محلية، ان 17 مدنيا استشهدوا واصيب عشرات اخرين، في حصيلة اولية جراء استهداف غارة جوية لمقاتلات تحالف السعودية لمحال تجارية في منطقة “الجر” بمديرية عبس محافظة حجة، شمال غرب اليمن..

وجاءت هذه المجزرة بعد ساعات قليلة على مجزرة اخرى لطيران تحالف السعودية راح ضحيتها ستة شهداء و8 جرحى، بغارة استهدفت حافلة بمنطقة خميس الواعضات بمديرية الزهرة في محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وفي السياق، استشهد وأصيب 6 مدنيين يمنيين بينهم طفلتان في غارات متفرقة شنتها مقاتلات تحالف العدوان السعودي،وبحسب مصادر محلية، فان غارة جوية استهدفت منزل مواطن في منطقة الغور بمديرية غمر محافظة صعدة ، ما أدى إلى مقتل امرأة وإصابة طفلة ورجل. كما أصيب مواطن وابنته في إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الغارات الجوية في قرية الرمادة بمديرية نهم.

وأدان المصدر إستمرار تحالف العدوان في إرتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وإستهداف المناطق الآهلة بالسكان وإمعانه في تدمير الممتلكات العامة والخاصة في ظل صمت دولي معيب.

واشار الى إمعان تحالف العدوان في ارتكاب المجازر المروعة بحق المواطنين.. مؤكدا أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق